الاتحاد السعودي يفرض برنامجاً لياقياً للاعبيه في فترة التوقف

الاتحاد السعودي يفرض برنامجاً لياقياً للاعبيه في فترة التوقف

منحهم إجازة قابلة للتمديد... والقرني والأحمدي يواصلان التأهيل
الأحد - 21 رجب 1441 هـ - 15 مارس 2020 مـ
جانب من آخر تدريبات فريق الاتحاد السعودي قبل التوقف الإجباري (الشرق الأوسط)

أوقفت إدارة نادي الاتحاد السعودي جميع الأنشطة الرياضية، ومنح الجهاز الفني للفريق الأول اللاعبين إجازة عن التدريبات الجماعية من اليوم (الأحد)، ولمدة ثلاثة أيام قابلة للتمديد.
وتدرس الإدارة الأوضاع وفقاً للمستجدات، تماشياً مع قرار وزارة الرياضة بإيقاف النشاط الرياضي في المملكة ابتداءً من اليوم، ضمن التدابير الاحترازية والوقائية اللازمة للتصدي لفيروس كورونا الجديد «كوفيد - 19»، ومنع انتشاره حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين في المملكة.
وكشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن تكليف البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني لفريق الاتحاد مساعده مدرب اللياقة فالمير دا كروز في وضع برنامج إعدادي لكل لاعب لأدائه بشكل فردي خلال الإجازة والتي ستشهد توقف الأنشطة والمسابقات الرياضية للحفاظ على المخزون اللياقي لهم والحفاظ على جاهزيتهم البدنية والفنية.
وكان الاتحاد أوقف استعداداته التي كان يجريها تأهباً لمواجهة الشباب غداً في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وذلك إثر قرار الاتحاد العربي تأجيل مواجهات نصف النهائي للبطولة العربية حتى إشعار آخر، كما ألغى جميع الترتيبات المتعلقة بسفر اللاعبين للعاصمة الرياض.
وتعد البطولة العربية طوق النجاة الأخير للفريق الاتحادي لإنقاذ موسمه والخروج بلقب، بعد أن ودع كأس خادم الحرمين الشريفين، كما خرج من حسابات المنافسة على لقب الدوري.
في الوقت الذي اقتصر الوجود اليوم بنادي الاتحاد على الجهاز الفني والإداري لمناقشة برنامج المرحلة المقبلة، إلى جانب وجود الثنائي المغربي كريم الأحمدي والحارس فواز القرني في عيادة النهائي لاستكمال برنامجهم العلاجي والتأهيلي.
وكان فهد المولد لاعب فريق الاتحاد أقام، مأدبة عشاء لزملائه اللاعبين يوم الجمعة، عقب الحصة التدريبية التي أجراها اللاعبون على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، احتفالاً بعودته لتدريبات الفريق بعد غياب استمر منذ شهر مايو (أيار) 2019. بسبب قرار إيقافه لمدة عام من لجنة الرقابة على المنشطات السعودية. كما هدف المولد من المناسبة لتحفيز زملائه بالفريق قبل مواجهة الشباب، التي كان مقرراً لها غداً.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة