«باتشي» تفتتح أحدث فروعها المتميزة في «ذا زون» بالرياض

«باتشي» تفتتح أحدث فروعها المتميزة في «ذا زون» بالرياض

الخميس - 18 رجب 1441 هـ - 12 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15080]

> افتتحت شركة «باتشي»؛ الرائدة في مجال الشوكولاته والهدايا في الشرق الأوسط، فرعها الجديد في مجمع «ذا زون» الواقع في شارع «التخصصي» بالرياض، وذلك بحضور وسائل إعلام ومشاهير، ومنسوبي الشركة، حيث يعدّ الفرع أول بوتيك من نوعه لـ«باتشي» في السعودية، ويتميز بتقديمه تجربة جديدة للعملاء وتوفير تشكيلة جديدة من منتجات الأطايب والمشروبات، إضافة إلى الشوكولاته والهدايا الفاخرة.
وعقب الافتتاح، تجول الضيوف داخل الفرع، مبدين إعجابهم بما حواه من أقسام ومنتجات وتصاميم فريدة. كما اطلع الجميع على منتجات الفرع الجديدة التي لم تقتصر على الشوكولاته؛ بل شملت مجموعة متنوعة رائعة من الآيس كريم، والسوربيه، ومشروبات الشوكولاته الساخنة، والكوكتيلات الخاصة، حيث صُنّعت كل المنتجات من شوكولاته «باتشي» والمكونات الطازجة الأخرى.
وإلى جانب قائمة الأطايب والمشروبات، ابتكر طهاة «باتشي» تشكيلة جديدة من الشوكولاته ذات الحشوات المختلفة والنكهات المغرية، مثل «غاناش»، و«براليني»، ومجموعة أخرى مختارة من الـ«ماكارون» وعلب الهدايا المميّزة، كما يقدم الفرع الجديد تشكيلة من الأطايب بالشكولاته.
وتتضمن قائمة منتجات الفرع الجديد مجموعة «باتشي» المتنوعة من الشوكولاته المغلفة، وعلب الـ«عورماندين»، وهدايا الشوكولاته الفخمة، إلى جانب قسم مختص بالحفلات والأعياد، إضافة إلى قائمة الفطور الغنية بمختلف النكهات والأذواق.
وخلال هذا العام، تخطط شركة باتشي لافتتاح أكثر من 10 فروع جديدة على مستوى المملكة، إذ تمتاز جميعها بالتجربة المختلفة، في خطوة تؤكد مدى الاهتمام البالغ الذي توليه الشركة لعملائها في المملكة، وحرصها الدائم على تقديم أفضل الخدمات لهم بجودة وحرفية عالية.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة