اختيار «ساب» أفضل بنك للتمويل التجاري في السعودية

اختيار «ساب» أفضل بنك للتمويل التجاري في السعودية
TT

اختيار «ساب» أفضل بنك للتمويل التجاري في السعودية

اختيار «ساب» أفضل بنك للتمويل التجاري في السعودية

فاز البنك السعودي البريطاني (ساب) بجائزة «أفضل بنك للتمويل التجاري في السعودية» من مجلة «يوروموني»؛ وذلك تقديراً لجهود البنك المستمرة في ابتكار الحلول الرقمية، بما يسهم في جودة الخدمات المقدمة للعملاء على وجه الخصوص والسوق التجارية السعودية عامة.
كما حصل «ساب» على جائزة «ريادة السوق في التمويل التجاري» لهذا العام من قبل مجلة «يوروموني»، وذلك للسنة الرابعة على التوالي؛ مما يؤكد مكانة البنك في مجال التمويل التجاري بالمملكة.
واستندت تلكما الجائزتان إلى استطلاع أجرته مجلة «يوروموني» أكدت من خلاله الشركات السعودية ريادة بنك «ساب» في تزويد خدمات التمويل التجاري في المملكة، مع الأُخذ بعين الاعتبار آراء الشركات حول نوعية وجودة الخدمات ومنتجات التجارة وحلول التمويل التجاري المقدمة من قبل البنوك.
وقال ماجد نجم، نائب العضو المنتدب لمصرفية الشركات والمصرفية المؤسسية في «ساب»: «نحن فخورون بالحصول على هاتين الجائزتين؛ الأمر الذي يعكس مكانتنا الرائدة في مجال التمويل التجاري في سوق تشهد نمواً متسارعاً على مختلف الصعد. وفي (ساب) نحرص دائماً على إيجاد الحلول المصرفية الشاملة لتلبية احتياجات عملائنا وشركائنا في قطاعات الأعمال، وتمكينهم للاستفادة من أحدث التقنيات والمنتجات المصرفية العالمية».
جدير بالذكر، أن «ساب» يعتبر أحد البنوك الرائدة في مجال تمويل التجارة، وحقق الأولوية في طرح الكثير من المنتجات والخدمات الهادفة لتعزيز دور التمويل التجاري، سعياً لتحفيز الاقتصاد وتنمية قطاعات الأعمال، والاستفادة من فرص النمو التي توفرها «رؤية المملكة 2030».


مقالات ذات صلة

صادرات السعودية غير النفطية للصين تجاوزت 46 مليار دولار في 5 سنوات

الاقتصاد جناح «صناعة سعودية» في معرض النقل والخدمات اللوجيستية 2024 في الصين (واس)

صادرات السعودية غير النفطية للصين تجاوزت 46 مليار دولار في 5 سنوات

تجاوزت قيمة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين خلال الأعوام الخمسة الماضية 2019 - 2023 حاجز 176 مليار ريال (46.9 مليار دولار).

«الشرق الأوسط» (الرياض)
الاقتصاد شعار شركة «نايت فرنك» في إحدى مقراتها (موقع الشركة الإلكتروني)

«نايت فرنك»: سوق البناء في السعودية ستصل إلى 181.5 مليار دولار في 2028

من المتوقع أن يصل إجمالي قيمة إنتاج سوق البناء في السعودية إلى 181.5 مليار دولار بحلول نهاية عام 2028، وهو ما يمثل زيادة نسبتها 30 في المائة تقريباً.

«الشرق الأوسط» (لندن)
الاقتصاد جانب من الجناح السعودي المشارِك في المعرض الدولي المنعقد في شنغهاي الصينية (الشرق الأوسط)

13 جهة تبرز تطورات الخدمات اللوجيستية السعودية في معرض بشنغهاي

أبرزت 13 جهة سعودية معنية بالنقل والخدمات اللوجيستية تطورات البنية التحتية في البلاد لجميع القطاعات (البحري، والجوي، والبري، والسككي).

«الشرق الأوسط» (شنغهاي)
الاقتصاد جانب من توقيع الاتفاقية بين الشركة السعودية العالمية للموانئ وشركة ساني الصينية (الشرق الأوسط)

السعودية تبرم أكبر عقد لتوريد 80 شاحنة كهربائية

أعلنت الهيئة العامة للموانئ (موانئ) توقيع عقد بين «الشركة السعودية العالمية للموانئ» وشركة «ساني» الصينية الرائدة في تصنيع المعدات الثقيلة.

«الشرق الأوسط» (الرياض)
الاقتصاد 
الأمير عبد العزيز بن سلمان خلال الإعلان عن توقيع عقود المسح الجغرافي لمشاريع الطاقة المتجددة (موقع وزارة الطاقة)

السعودية: 1200 مرصد لقياس تركيز مصادر الطاقة المتجددة

أطلقت السعودية مشروع المسح الجغرافي للطاقة المتجددة، وهو الأول من نوعه عالمياً من حيث التغطية الجغرافية وشمولية البيانات ودقّتها، حيث يتضمن تركيب 1200 محطة.

مساعد الزياني (الرياض)

دول «بريكس» تدعم مبادرة لتأسيس بورصة للحبوب

ماكينات تحصد القمح في منطقة أومسك الروسية (رويترز)
ماكينات تحصد القمح في منطقة أومسك الروسية (رويترز)
TT

دول «بريكس» تدعم مبادرة لتأسيس بورصة للحبوب

ماكينات تحصد القمح في منطقة أومسك الروسية (رويترز)
ماكينات تحصد القمح في منطقة أومسك الروسية (رويترز)

قالت وزيرة الزراعة الروسية أوكسانا لوت يوم الجمعة، إن دول مجموعة «بريكس» دعمت مبادرة لتأسيس بورصة للحبوب.

وستسمح البورصة للمشترين بالشراء مباشرة من المنتجين. وحظي المقترح بدعم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قبل قمة دول «بريكس» التي تنعقد في روسيا في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وقالت لوت، بعد اجتماع لوزراء زراعة دول المجموعة في موسكو: «سنعمل مع زملائنا على إنشاء وتطوير هذه المنصة وتطوير إمكانية التسوية بالعملات المحلية لدول (بريكس)».

وتمثل مجموعة «بريكس»، التي تضم البرازيل والهند والصين وجنوب أفريقيا ودولاً أخرى، أكثر من 30 في المائة من الأراضي الزراعية العالمية، وفقاً لمركز التصدير الروسي «أغرو إكسبورت».

كما أن دول المجموعة تمثل أكثر من 40 في المائة من الإنتاج العالمي للحبوب واللحوم، وما يقرب من 40 في المائة من منتجات الألبان، وأكثر من 50 في المائة من إجمالي إنتاج الأسماك والمأكولات البحرية.

وقالت لوت فيما يتعلق بدول مجموعة «بريكس»: «العام الماضي، استحوذت المجموعة على أكثر من ثلث صادرات روسيا من منتجات الصناعات الزراعية، أي 15 مليار دولار».