صديق مقرب: الأمير هاري عاني كثيراً قبل «إعلان التنحي»

صديق مقرب: الأمير هاري عاني كثيراً قبل «إعلان التنحي»

الجمعة - 6 جمادى الآخرة 1441 هـ - 31 يناير 2020 مـ
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل (أرشيفية - رويترز)
بغداد: «الشرق الأوسط أونلاين»

قال لاعب البولو الشهير، ناتشو فيغيراس، إن الأمير هاري قرر مع زوجته ميغان ماركل التنحي عن واجباتهما الملكية بعدما عانى كثيراً وأراد أن يعيش حياة طبيعة.

وأعرب فيغيراس، الصديق المقرب من الأمير هاري، في برنامج تلفزيوني لقناة «إيه بي سي» الأميركية عن العائلة البريطانية المالكة، عن تأييده لقرار الأمير البريطاني التنحي، وأوضح أن الأخير يريد أن يحمي أسرته، وأن والدة هاري ستكون فخورة به.

وكشف اللاعب الأرجنتيني أنه تحدث منذ أيام لهاري الذي وصفه بأنه كان يعاني من الناس الذين يحكمون عليه خلال وجوده في العائلة الملكية، وتابع: «إنه ليس طبيعياً أن تجد ألف مصور خارج منزلك ينتظرون لالتقاط صورة لابنك».

ووفقاً لصحيفة «إندبندنت» البريطانية، نقل فيغيراس عن الأمير هاري قوله، خلال لقاء جمعهما في حفل خيري، إن قرار التنحي أصابه بالحزن الشديد، ولم يكن سهلاً.

وتابع هاري، بحسب صديقه: «لم يكن لدي خيار آخر، وهذا القرار اتخذته بعد سنوات من النقاشات والتحديات».

يذكر أن هاري وميغان قررا هذا الشهر التنحي عن واجباتهما الملكية، وقضاء المزيد من الوقت في أميركا الشمالية، وتحقيق الاستقلال المالي.

ونتيجة لذلك، أعلن قصر باكنغهام أنهما لم يعودا عضوين عاملين في الأسرة الملكية، ولن يستخدما لقبيهما الملكيين، وسيشقان طريقهما في الحياة بشكل مستقل.


بريطانيا أخبار بريطانيا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة