«غوتشي» تستعين بالفأر جيري للاحتفال برأس السنة الصينية الجديدة

«غوتشي» تستعين بالفأر جيري للاحتفال برأس السنة الصينية الجديدة

الخميس - 21 جمادى الأولى 1441 هـ - 16 يناير 2020 مـ رقم العدد [ 15024]
من الحملة الترويجية لـ «غوتشي»
لندن: «الشرق الأوسط»
لا ينكر أحد أهمية السوق الصينية بالنسبة لصناع الموضة. فمهما تباطأ نمو اقتصاد البلد، لأسباب تجارية أو سياسية، يبقى عدد السكان، ورقة رابحة يعولون عليها لتحريك السوق. ما يزيد من فسحة الأمل أن مناطق بعيدة ونائية بدأت تنمو بوتيرة سريعة، والأهم من هذا متعطشة للموضة.
لهذا؛ لا نستغرب توجه الكثير من بيوت الأزياء العالمية لهذه السوق. تتودد له بكل الأشكال والوسائل على أمل نيل الرضا والإقبال. من هؤلاء، دار «غوتشي» التي قرر مديرها الإبداعي، اليساندرو ميكيلي، أن يحتفل بالعام الصيني الجديد المقبل، والذي يبدأ في 25 يناير (كانون الثاني) 2020، بمجموعة مصممة خصيصاً لعام الفأر، تتميز برسم «ميكي» من «والت ديزني». وتم بالفعل إطلاق المجموعة في 3 يناير 2020 في المتاجر وعبر الإنترنت.
ترافقت المجموعة بحملة من تصوير المخرج هارموني كورين وبطولة سفيرة «غوتشي» الممثلة ني ني، والممثل إيرل كايف، والمصممة والشاعرة زوي بلو. وتدور قصة الحملة حول «ميكي ماوس» وهو يقضي يومه في «ديزني لاند»، يسلّي معجبين من جميع الأعمار يرتدون أزياء من «غوتشي».
وقد نجح المخرج هارموني كورين، في أن يستغل المكان بكل ما يحمله من مرح وطفولية لإضفاء الحيوية على إكسسوارات متنوعة، تشمل الأحذية والحقائب إلى الإكسسوارات الجلدية الصغيرة والأوشحة. أما بالنسبة للأزياء الرجالية فتميزت بطبعات ملونة وأشكال جاكار ورقع مطرزة مع رسومات لـ«ميكي ماوس».
المملكة المتحدة موضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة