أنغام وأصالة تغنيان على مسرح بريدة

أنغام وأصالة تغنيان على مسرح بريدة

6 فنانين يطربون الجمهور في «ليالي القصيم»
الأربعاء - 20 جمادى الأولى 1441 هـ - 15 يناير 2020 مـ رقم العدد [ 15023]
حفلة غنائية للفنانة أنغام ضمن موسم الرياض - حفلة غنائية للفنانة أصالة ضمن موسم الرياض (تصوير: بشير صالح)
جدة: أسماء الغابري

تبدأ اليوم أولى حفلات «ليالي القصيم» التي تمتد إلى ثلاثة أيام بمشاركة 6 فنانين بينهم نجمتا الغناء أنغام وأصالة.
ويشهد مسرح بريدة باستاد الملك عبد الله اليوم ليلة غنائية للفنان حسين الجسمي والفنان عايض، فيما سيغني الفنان عبادي الجوهر وتشاركه الفنانة أصالة الحفل غداً، ويختتمها الفنان خالد عبد الرحمن والفنانة أنغام بعد غد (الجمعة).
وذكر زكي حسنين الرئيس التنفيذي لشركة «بنش مارك» الجهة المنظمة لحفلات «ليالي بريدة وجدة والرياض» تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، أن اختيار الفنانة أنغام لإقامة حفل في مدينة بريدة والذي يعد الحفل الأول لها في القصيم جاءً بناءً على رغبتها لتقديم حفل لجمهورها هناك، وتلبية رغبة جمهور أنغام الذي طالب بوجود حفل لها ضمن الحفلات التي ستقام في القصيم على غرار حفلاتها التي أقيمت في الرياض وجدة.
وأضاف حسنين لـ«الشرق الأوسط» أن حفلات «ليالي القصيم» تعد المحطة الثانية لحفلات منتصف العام في السعودية بعد الحفلات الغنائية التي أُقيمت في مدينة جدة التي أحياها الفنان تامر حسني والفنان سعد لمجرد وميريام فارس، فيما ستحتضن العاصمة الرياض غداً المحطة الثالثة لـ«بنش مارك» بحفلة طربية في «ليلة مغربية» يحييها أربعة من مشاهير الغناء في المغرب. وأكد نفاد تذاكر حفلات القصيم منذ الساعات الأولى لطرحها على موقع الحجز الإلكتروني ما يعكس مدى الترحيب بالحفلات الغنائية وتذوق الطرب الراقي.
وكشف حسنين عن مفاجآت في الأيام القادمة في مدينتي الرياض وجدة، من ضمنها حفلات غنائية للفنانة أحلام والفنان عمرو دياب، فيما لا يزال التنسيق جارياً مع عدد من الفنانين الذين سيعلن عن أسمائهم وموعد حفلاتهم قريباً.


السعودية أخبار ترفيه السعودية Arts

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة