فندق «فورسيزونز الإسكندرية» يطلق عروض الإجازات العائلية بخصومات تصل إلى 20 %

أطلق فندق «فورسيزونز الإسكندرية» بسان ستيفانو عروضه المتميزة لقضاء عطلة نصف العام مع العائلة بخصومات تصل إلى 20 في المائة على الأجنحة التي تطل على البحر المتوسط، وعلى الكورنيش، ويتميز الفندق الذي يضم 118 غرفة فندقية بلمسة أوروبية فريدة، حيث يضيف رونقا بمذاق القرن الحادي والعشرين لجوها المتوسطي الذي تتميز به الإسكندرية، ليضع بذلك معايير جديدة للعيش بمحاذاة الشاطئ.
وقال أحمد عاطف مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق «فورسيزونز الإسكندرية» إن الفندق يقدم احتفالات خاصة للعروسين القادمين من السعودية ودول الخليج للاحتفال بليلة العمر سواء على البحر مباشرة أو في أفخم القاعات المتخصصة للأفراح، حيث يتسع الفندق الذي يقع في حي سان ستيفانو الراقي بقلب المدينة والمزود بمنطقة داخلية للفعاليات تبلغ مساحتها 1.900 متر مربع (20 ألف قدم مربعة) لنحو 900 شخص بمكان يضمن أعلى معايير الرقي والفخامة في تنظيم الفعاليات بإمكانيات سمعية وبصرية على أحدث طراز.
وأوضح عاطف أن قاعة San Stefano التي تبلغ مساحتها 1.001 متر مربع 10.787 قدم مربعة الأكثر فخامة على مستوى المدينة، ويمكنها أن تستوعب نحو 1000 شخص.
كما يضيف الفندق عشرة مطاعم متميزة وردهات إلى المسرح الطهوي بالإسكندرية، حيث تقدم المطاعم مجموعة خيارات مبهرة من الأطعمة المحلية والعالمية في مقابل خلفية البحر المتوسط. وتتنوع الخيارات بين الأطعمة اللبنانية والإيطالية الفاخرة، وحتى الأكلات المتوسطية المعاصرة.