هاري وميغان يطالبان جيرانهما «رسميًا» بـ«عدم إفشاء الأسرار»

هاري وميغان يطالبان جيرانهما «رسميًا» بـ«عدم إفشاء الأسرار»

الجمعة - 14 جمادى الأولى 1441 هـ - 10 يناير 2020 مـ

طلب الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل من جيرانهما توقيع اتفاقيات لعدم الإفصاح عن مكانهما أثناء قضائهما عيد الميلاد في قصر كنديّ تبلغ قيمته نحو 14 مليون دولار (11 مليون جنيه إسترليني).
وأمضى دوق ودوقة ساسكس أول عيد ميلاد لهما، مع طفلهما آرتشي، ووالدة ميغان دوريا راغلاند، في قصر يطل على البحر بجزيرة فانكوفر الكندية، بحسب تقرير لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
ويضم قصرهما المثالي مناظر خلابة و8 غرف نوم وشاطئين خاصين، بالإضافة إلى فرن بيتزا وغرف لتذوق النبيذ والألعاب.
وقال أحد المصادر لصحيفة «الصن» البريطانية إن مساعدي هاري وميغان طلبوا من السكان المحليين توقيع وثائق تمنعهم من التحدث علناً عن الزوجين.
وأضاف: «لقد بدا جهداً منسقاً لمنع أصحاب المنازل المجاورة من الكشف عن مكان وجود هاري وميغان للآخرين».
وبقي هاري وميغان في كندا في إجازة لمدة 6 أسابيع، قبل عودتهما إلى بريطانيا وإعلانهما عن تخليهما عن مهامهما الملكية الرئيسية.
ونقل الزوجان في نوفمبر (تشرين الثاني) طفلهما آرتشي إلى هذا القصر السري الذي كشفت «ديلي ميل» عنه الشهر الماضي، وتمكّنا من الحفاظ على مستوى معين من الخصوصية هناك.
وزارت والدة ميغان الزوجين في القصر، وقضت عيد الميلاد معهما على الجزيرة الواقعة على الساحل الغربي لكندا، والمعروفة ببحيراتها وشلالاتها ومناظرها الجبلية.
وتم بناء القصر بطريقة تحفظ خصوصيتهما، ولاحظ السكان المحليون في المجتمع الريفي القريب كاميرات وأسواراً إضافية ترتفع هناك الشهر الماضي.
وشوهد ضابط من فريق الحماية الملكي للزوجين، وهو يقوم بدورية على الطرق.
ويتكون القصر من منزل رئيسي، تبلغ مساحته 11416 قدماً مربعة، مع 5 غرف نوم و8 حمامات، ومنزل ريفي مساحته 349 قدماً مربعةً يحتوي على 3 غرف نوم وحمامين.
وذكر مصدر بالعائلة الملكية البريطانية، أمس (الخميس)، أن الملكة إليزابيث وأكبر أبنائها الأمير تشارلز وحفيدها الأمير ويليام كلفوا فرقاً لإيجاد حلول عملية لرغبة الأمير هاري وزوجته ميغان في التنحي عن واجباتهما الملكية، وفقاً لوكالة «رويترز».
وكان الأمير هاري وزوجته الأميركية أعلنا، يوم الأربعاء، أنهما يعتزمان التخلي عن مهامهما الملكية الرئيسية، وسيمضيان وقتاً أطول في أميركا الشمالية.


كندا المملكة المتحدة كندا أخبار أخبار المملكة المتحدة العائلة الملكية البريطانية الأمير هاري

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة