جراحة عاجلة لغوميز وخيسوس يحذر من الهلال

جراحة عاجلة لغوميز وخيسوس يحذر من الهلال

تمزق يبعد البريك 3 أسابيع
الجمعة - 2 شهر ربيع الثاني 1441 هـ - 29 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14976]
غوميز بعد أن أجريت له العملية الجراحية أمس في أحد المراكز الطبية بدبي (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي

حذر البرتغالي جورجي خيسوس، مدرب فلامنغو البرازيلي، بطل كأس الليبرتادوريس المتأهل لبطولة أندية العالم لكرة القدم 2019، من أن فريقه سيواجه مباريات صعبة في بطولة أندية العالم التي ستنطلق في الـ11 من الشهر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.
وأكد في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام البرازيلية، أن وصول فلامنغو لنهائيات بطولة أندية العالم لن يكون مفروشاً بالورود، عندما يقابل في دور نصف النهائي المتأهل لها مباشرة، الفائز من لقاء الهلال بطل آسيا والترجي التونسي بطل أفريقيا، وخص بالذكر الهلال الذي رشحه لتجاوز الترجي ومقابلة فلامنغو، واصفاً الفريق السعودي بصعب المراس.
الجدير بالذكر أن خيسوس تولى تدريب الهلال لفترة قصيرة الموسم الماضي، وحقق معه بطولة كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد 1 - 2 في لندن، وقاد الفريق للفوز المتتالي في 9 مباريات متتالية في الدوري، كرقم قياسي يتحقق للمرة الأولى.
من جانب آخر، أظهرت نتائج الأشعة التي خضع لها اللاعب محمد البريك يوم أمس، تعرضه لتمزق في أسفل عضلات الساق، وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي لفترة تمتد ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع.
كما أجرى المحترف الفرنسي في نادي الهلال بافيتيمبي غوميز، أمس، في أحد المراكز الطبية في دبي، عملية جراحية في الإصبع تكللت بالنجاح، وسيحتاج اللاعب للراحة لمدة أسبوع فقط.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة