تأجيل الجولتين 11 و12 من دوري «المحترفين»

تأجيل الجولتين 11 و12 من دوري «المحترفين»

بسبب مشاركة الأخضر في الخليجية
الثلاثاء - 22 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 19 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14966]
الرياض: فهد العيسى
قررت رابطة دوري المحترفين السعودي أمس، تأجيل الجولتين الحادية عشرة والثانية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين رسمياً، وذلك بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأول في بطولة كأس الخليج بنسختها الرابعة والعشرين والمقرر إقامتها في قطر.
وعُقد يوم أمس الاثنين اجتماع ضم ممثلاً لاتحاد الكرة السعودي ورابطة دوري المحترفين والأندية التي تضم لاعبين دوليين في المنتخبين السعوديين الأول والأولمبي في العاصمة الرياض، لبحث ومناقشة احتمالية تأجيل الجولتين الـ11 و12 من دوري المحترفين السعودي، بسبب مشاركة الأخضر في كأس الخليج العربي الـ24. المقررة في العاصمة القطرية الدوحة، اعتباراً من 26 نوفمبر (تشرين الثاني) وحتى 8 من ديسمبر (كانون الأول) المقبلين.
ولم تقم الرابطة بتأجيل الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، المقررة أيام 22 و23 و24 من الشهر الحالي، والتي توافق نهاية الأسبوع المقبل، كونها تسبق إقامة «خليجي 24» بيومين، وبالتالي سيتم إقامتها دون تأجيل.
وكانت قرعة بطولة خليجي 24 لكرة القدم أسفرت عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات عمان والكويت والبحرين فيما وقعت قطر المنظم للبطولة في المجموعة الأولى إلى جانب الإمارات والعراق واليمن.
وسحبت القرعة يوم الخميس الماضي في الدوحة بحضور الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي، علماً بأن البطولة تقام خلال الفترة من 26 الجاري إلى 8 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.
وتم وضع المنتخب القطري المنظم على رأس المجموعة الأولى وعمان حاملة اللقب على رأس المجموعة الثانية، وتم توزيع باقي المنتخبات حسب مراكزها في التصنيف الدولي الأخير الذي صدر في 23 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة