هاري وميغان يقضيان عطلة الكريسماس في أميركا

هاري وميغان يقضيان عطلة الكريسماس في أميركا

هنأ والده الأمير تشارلز بعيده الـ71 بصورة تجمعهما مع آرشي
الجمعة - 18 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 15 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14962]
نشر الأمير هاري صورة له على {إنستغرام} مع والده الأمير تشارلز أثناء تعميد ابنه آرشي (أ.ب)
لندن: «الشرق الأوسط»
أعلن متحدث باسم القصر الملكي في بريطانيا، إن الأمير هاري وزوجته ميغان، دوقة ساسكس، لن يقضيا أعياد الميلاد (الكريسماس) هذا العام في بريطانيا مع باقي أفراد العائلة الملكية.
ومن المقرر أن يتوجه الزوجان مع ابنهما الصغير آرتشي إلى الولايات المتحدة، لقضاء أعياد الميلاد مع والدة ميغان، دوريا راغلاند. وسوف تبدأ زيارتهما إلى الولايات المتحدة في أواخر الشهر، ولكن لم يتم ذكر الموقع المحدد.
وجاء في البيان أن «هذا القرار يأتي تماشيا مع سابقة كان قد قام بها أفراد آخرون من العائلة الملكية من قبل، وتحظى بدعم من جانب صاحبة الجلالة، الملكة (إليزابيث الثانية)».
وقد أمضى الأمير ويليام - الشقيق الأكبر لهاري - وزوجته كيت، دوقة كامبريدج، عيد الميلاد مع والدي كيت من قبل.
ومن جانب آخر، نشر الأمير هاري على صفحة «ساسكس رويال» بالإنستغرام صورة له مع والده الأمير تشارلز أثناء تعميد ابنه آرشي وكتب عليها «كل عام وأنت بخير سمو أمير ويلز الوالد والجد». يذكر أن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز احتفل بعيد ميلاده الـ71 مع طلاب مدرسة في فندق تاج محل في مومباي؛ حيث يقوم بزيارة للهند لمدة يومين. وقام الأمير تشارلز الذي كان يرتدي طوقا من الورود بقطع كعكة عيد ميلاده، وهو محاط بـ20 طفلا، حيث قاموا بالتصفيق وتمنوا له عيد ميلاد سعيدا، بحسب ما ذكرته شبكة «إن دي تي في».
المملكة المتحدة العائلة الملكية البريطانية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة