{ستاربكس} تحتفل بموسم الشتاء مع مشروب توفي نت لاتيه

{ستاربكس} تحتفل بموسم الشتاء مع مشروب توفي نت لاتيه

الأحد - 13 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 10 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14957]

تستعد مقاهي ستاربكس لاستقبال موسم الشتاء هذا العام من خلال تقديم مشروبين من الإسبريسو اللذيذ وهما توفي نت لاتيه والشوكولاته الساخنة، بالإضافة إلى مزيج Holiday، المتوفر الآن لدى كافة مقاهي ستاربكس.
يُعد توفي نت لاتيه المشروب المثالي لفصل الشتاء، بفضل مذاقه الفريد المكوّن من الإسبريسو بنكهة التوفي الغنية والحليب المغلي، تعلوه طبقة من الكريمة الخفيفة والتوفي نت. أمّا مشروب الشوكولاته الساخنة، فيتميز بنكهته الغنية الممزوجة بالشوكولاته والحليب، تعلوه طبقة من الكريمة.
وقالت رنا شاهين، المديرة الإقليمية للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «يبعث موسم الشتاء على الفرح والأمل في نفوس الجميع بحلول عام جديد. لذا، نحرص وبشكلٍ دائم على تقديم مشروبات جديدة، إلى جانب المشروبات الأخرى التي نوفرها لزبائننا على مدار العام، مساهمة منّا في جعل هذا الموسم أكثر تميزاً، بالإضافة إلى تقديم مزيج Holiday من جديد».
وتحرص شركة ستاربكس كوفي، ومنذ تأسيسها عام 1971 على استيراد أفخر أنواع البنّ العربي «أرابيكا» في العالم وتحميصه وفق أرقى معايير الجودة. ومع انتشار مقاهي ستاربكس اليوم في جميع أنحاء العالم، أصبحت الشركة الرائدة عالمياً في تحميص البنّ وتجارته.


السعودية القهوة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة