«لاندمارك العربية» تفوز بجائزة أفضل إدارة للخزينة لعام 2019

«لاندمارك العربية» تفوز بجائزة أفضل إدارة للخزينة لعام 2019

الاثنين - 22 صفر 1441 هـ - 21 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14937]
> فازت شركة «لاندمارك العربية»، الذراع السعودية لمجموعة «لاندمارك العربية» الرائدة في تجارة التجزئة والضيافة في المنطقة، بجائزة «أفضل إدارة للخزينة»، خلال حفل توزيع جوائز الجمعية الدولية لأمناء خزائن وصناديق الشركات في الشرق الأوسط لعام 2019 والذي أقيم مؤخراً. وأشادت الجمعية الدولية بتميز «لاندمارك العربية» في تطبيق نظام دفع مؤتمت باستخدام تقنية الأتمتة الروبوتية للعمليات وعمليات إرسال الملفات مع شريكها المصرفي، «بي إن بي باريباس».
وتم تطوير نظام الدفع الجديد بهدف معالجة التحديات المرتبطة بعمليات الدفع اليدوي التقليدية، وتحسين كفاءة العمليات وتعزيز الأداء الكلي لعمليات الخزينة. كما يوفر النظام الجديد مزايا كبيرة، بما في ذلك تقليل مخاطر الاحتيال والأخطاء البشرية، وقبل كل شيء، تعزيز الثقة بشأن توقيت المدفوعات.
وقال راجيش جارج، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في مجموعة «لاندمارك»: «يشرفني أن أحظى بهذا التقدير المتميز، بعد التقييم الذي أجرته الجمعية الدولية لأمناء خزائن وصناديق الشركات في الشرق الأوسط، وفق معايير ركزت على التميز في الإدارة السليمة للخزينة، والتسعير الفعال، وهيكلة العمل المبتكرة، والنجاح في ظروف السوق السائدة، والقدرة التنافسية الشاملة. ويدل هذا التكريم على الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق عملنا في إطار التزامنا بترسيخ المكانة المستقبلية المتميزة لمجموعة لاندمارك».
وتجدر الإشارة إلى الخطوات التي قامت بها «لاندمارك العربية» في السعودية بهدف تعزيز دمج عمليات الدفع المؤتمتة وتقنية «بلوك تشين» في عملياتها التجارية، للبقاء في طليعة الشركات الرائدة في اعتماد التكنولوجيا الحديثة لزيادة الكفاءة، كما قامت مؤخراً بإنشاء أول مركز مؤتمت بالكامل للتوزيع في المملكة.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة