نقل مباراة الشباب والاتفاق إلى ملعب «خالد بن سلطان»

نقل مباراة الشباب والاتفاق إلى ملعب «خالد بن سلطان»

الجمعة - 19 صفر 1441 هـ - 18 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14934]
مدرب فريق الشباب خورخي ألميرون (الشرق الأوسط)
الرياض: عماد المفوز
أصدرت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين، أمس الخميس، قراراً بنقل مباريات الشباب أمام الاتفاق والوحدة في منافسات المرحلتين السابعة والثامنة من المسابقة، لتقام على ملعب الأمير خالد بن سلطان بن عبد
العزيز بدلاً من ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.
وأوضحت اللجنة في خطاب أرسلته إلى الناديين، أن قرار النقل جاء بناء على خطاب مدير عام تشغيل المنشآت الرياضية بالهيئة العامة للرياضة، والذي أكد فيه انشغال ملعب الملك فهد الدولي في الرياض بفعاليات موسم الرياض، وعدم جاهزية ملعب الأمير فيصل بن فهد لإقامة المباريات في مواعيدها المحددة.
من جانبه، أوضح أحمد الراشد رئيس لجنة المسابقات، أن تغيير ملعب المباراة، جاء بناء على التقرير الوارد إلى الرابطة من مدير عام تشغيل المنشآت الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، والذي أكد فيه عدم جاهزية ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، وكذلك بناء على محضر الاجتماع الذي تم بين ممثلين عن هيئة الرياضة والرابطة ونادي الشباب.
وتابع أنه سيتم تجهيز ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب، بما يتوافق مع المتطلبات الضرورية لمعايير بطولة الدوري، خلال اليومين المقبلين، مما يمكّن إقامة المباراتين في موعدهما، مثمنا الجهود المبذولة من الزملاء في الهيئة لتجهيز الملعب خلال وقت قياسي، وبتوجيه ومتابعة من رئيس الهيئة العامة للرياضة.
من ناحيته، أكد مدرب فريق الشباب خورخي الميرون جاهزية فريقه لمواجهة الغد التي ستجمعه بفريق الاتفاق ضمن الجولة السابعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر النادي.
وقال المدرب الميرون: «غداً السبت مباراة مهمة أمام فريق مميز في أدائه وعناصره وعملت في الأيام الماضية على تجهيز الفريق لهذا اللقاء من أجل حصد النقاط ونعمل بجدية من أجل المنافسة على صدارة الدوري. وسعيدون بفوزنا الأخير في الدوري أمام العدالة، وسنواصل تفوقنا في اللقاءات المقبلة وكنا ننتظر اكتمال عناصر الفريق الذين انضموا للمنتخبات، واكتملوا يوم أمس بوصول اللاعب جمال بن العمري. وكان لدينا 6 لاعبين انضموا للمنتخبات، لذلك حرصنا خلال فترة التوقف على التدريبات البدنية فقط، ولم نلجأ إلى الخطط التكتيكية بسبب غياب هذه العناصر».
وأشار المدرب الميرون: أعد الجماهير الشبابية بالعمل الجاد خلال الفترة المقبلة لتطوير أداء الفريق وهناك أمور سيتم تصحيحها خلال الفترة المقبلة، لذلك أحتاج الصبر من الجماهير حتى نصل إلى ما نريده وكما هو معروف النتائج هي التي تحدد مصير أي مدرب وتقييم عمله، فأنا أعتقد أن الشباب قدم مباريات كبيرة خلال الفترة الماضية باستثناء لقاء الاتحاد بسبب الإرهاق الذي لازم اللاعبين.
من جانبه، أكد اللاعب جوانكا جاهزيتهم للمباراة وحسم نتيجتها لصالح الفريق، وأضاف: لدينا خصم وفريق مميز وقوي جدا وسنعمل على حصد نقاط المباراة رغم صعوبتها.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة