أضخم مسيرة كرنفالية في الشرق الأوسط تطلق «موسم الرياض»

أضخم مسيرة كرنفالية في الشرق الأوسط تطلق «موسم الرياض»

تضمنت تدشين أطول نافورة راقصة وعروضاً غنائية وألعاباً نارية... و400 ألف زائر
الجمعة - 19 صفر 1441 هـ - 18 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14934]
مشاركون في إطلاق {موسم الرياض} أمس
الرياض: «الشرق الأوسط»
احتفلت العاصمة السعودية، أمس، بتدشين «موسم الرياض 2019» الترفيهي الذي يستمر على مدى شهرين، وسط حضور جماهيري هائل، فاق 400 ألف زائر.

وشهد الافتتاح إطلاق أضخم مسيرة استعراضية كرنفالية في الشرق الأوسط، مع افتتاح أكبر منطقة ترفيهية في «البوليفارد» إحدى المناطق الـ12 لـ«موسم الرياض».

وشارك في المسيرة الافتتاحية أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء خاصة وفريدة، على متن 25 عربة، بينهم نجوم عالميون، بالإضافة إلى عروض دراجات نارية، وألعاب نارية، وعربات استعراضية.

ويأتي اختيار موقع البوليفارد شمال مدينة الرياض؛ كموقع لتدشين موسم الرياض ومسيرته الاستعراضية، لكونه من أهم وجهات الموسم؛ حيث يحتوي على أطول نافورة راقصة في المنطقة، و3 مسارح ضخمة سميت بأسماء نجوم الطرب في السعودية، وهم محمد عبده، والراحلان أبو بكر سالم، وبكر الشدي.

وشارك تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، في مسيرة تدشين موسم الرياض في البوليفارد، وسط جمهور يناهز 400 ألف زائر، حسب إحصائيات رسمية. وعلى مدى ساعة ونصف الساعة، شهد الجمهور عروضاً كرنفالية ترفيهية استعراضية وفنية عالمية نالت الإعجاب، تشكل بدورها عامل جذب سياحي للزوار، من خلال التعاون مع فرق فنية متخصصة في مجال الاستعراض. وبعد انتهاء العرض، افتتحت عروض النافورة ومنطقة المقاهي والسينما الخارجية، إضافة إلى مناطق المطاعم وعربات الطعام وميدان الحلوى.



المزيد...
السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة