فندق {فورسيزونز الرياض} برج المملكة يعيّن ليوناردو كونشيتزي مديراً لقسم الأطعمة والمشروبات

فندق {فورسيزونز الرياض} برج المملكة يعيّن ليوناردو كونشيتزي مديراً لقسم الأطعمة والمشروبات

الخميس - 11 صفر 1441 هـ - 10 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14926]
أعلن فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة عن تعيين ليوناردو كونشيتزي مديراً لقسم الأطعمة والمشروبات في الفندق. وسيقوم الإيطالي المخضرم في مجال خدمات الضيافة بقيادة جميع العمليات التشغيلية والإدارية اليومية والإشراف عليها في مطاعم الفندق الثلاثة، بالإضافة إلى الولائم الكبيرة التي تقدمها هذه المطاعم خلال الفعاليات والمناسبات.
ويمتلك كونشيتزي خبرة في مجال تقديم تجارب الطعام الفاخرة لأكثر من 3 عقود في عدد من البلدان حول العالم، إذ بدأت رحلته الدولية عندما كان في عمر 19 عاماً عندما عمل طاهياً في ميامي بالولايات المتحدة. وسرعان ما فتحت له موهبته في الطهي وتفانيه في العمل الباب أمام فرص متنوعة، ليدخل بعد ذلك عالم الفنادق الفاخرة عام 2000.
ومنذ ذلك الحين، طوّر كونشيتزي مهاراته في فنادق ومنتجعات من فئة الخمس نجوم في كل من أستراليا وجزر البهاما وإيطاليا والمغرب وسوريا وتايلاند وتركيا والإمارات. ومثّل وجوده في منطقة الشرق الأوسط فرصة رائعة بالنسبة له كي يتعرف أكثر على النكهات والثقافات المحلية.
وتعليقاً على ذلك، قال جونتر جبهارد، المدير العام لفندق فورسيزونز الرياض برج المملكة: «يسعدني أن أرحّب بشخص يعمل بإتقانٍ بالغ مثل كونشيتزي في فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة. إن خبرته العالمية الواسعة ومعرفته الكبيرة في مجال تجارب الطعام الفاخرة سترتقيان بتجربة عملائنا في مطاعمنا المرموقة».
Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة