«أراضي دبي» تنظّم اجتماعاً للمطورين العقاريين

«أراضي دبي» تنظّم اجتماعاً للمطورين العقاريين

الأربعاء - 10 صفر 1441 هـ - 09 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14925]
دبي - «الشرق الأوسط»: نظمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي اجتماعاً للمطورين العقاريين بهدف التمهيد للمشاركة في النسخة الحادية والثلاثين من معرض «ميبيم فرنسا 2020» الذي سيقام خلال الفترة من 10 إلى 13 مارس (آذار) المقبل في فرنسا تحت شعار «المستقبل بيد الإنسان».
وركز الاجتماع -الذي أُقيم بالتعاون مع «ريد ميدم ساس» تحت شعار «دبي في ميبيم»- على تشجيع المطورين للانضمام إلى وفد دبي إلى هذا المعرض العالمي المهم تحت مظلة «أراضي دبي» لتمثيل الإمارة وتقديم صورة مشرقة عن قطاعها العقاري.
وفي هذا الصدد قال سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك، إن «حضور هذا الحدث يعكس جهودنا المتواصلة لتسجيل حضور متميز لعقارات دبي في اللقاءات العالمية كافة كبادرة لدعم المطورين في الإمارة والإسهام في ترسيخ أجواء من الثقة بين المستثمرين الذين يتطلعون إلى الفرص في هذه المعارض»، لافتاً إلى أنه سيتم خلال المشاركة في النسخة الحادية والثلاثين في «ميبيم فرنسا» إبراز سمات الاستدامة المختلفة التي تتمتع بها سوق دبي العقارية والجهود التي تبذلها «أراضي دبي» لترجمة استراتيجية قيادتها الحكيمة للقيادة من خلال عناصر الرؤية التي نتبناها والقائمة على الثقة والسعادة والابتكار.
من جانبها قالت ماجدة علي راشد مساعدة المدير العام رئيسة مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في «أراضي دبي»: «نستكمل معاً سلسلة نجاحاتنا التي سجّلت أصداء واسعة في أوساط المطورين والمستثمرين والمهتمين بالقطاع العقاري في الدورة السابقة التي لاقت إقبالاً كبيراً من الزوار وشخصيات مهمة وأصحاب القرار ومديري صناديق استثمارية وسيادية يمثلون أصولاً مالية يزيد حجمها على 10 تريليونات درهم». وأضافت أن هذا الحدث الذي يمتد تاريخه لأكثر من 30 عاماً يعد منصة استثنائية تجمع نخبة العقول العقارية لتبادل التجارب والخبرات.
من جهته ذكر فيليبو ريان مدير قسم العقارات في شركة «ريد ميديم»، أنه من المتوقع أن يستقطب معرض «ميبيم فرنسا 2020» نحو 27 ألف مشارك يمثلون قرابة 100 دولة وأكثر من 10 آلاف شركة.
العقارات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة