بالفيديو... ظهور نادر لابن الأمير هاري وميغان في جنوب أفريقيا

بالفيديو... ظهور نادر لابن الأمير هاري وميغان في جنوب أفريقيا

الأربعاء - 26 محرم 1441 هـ - 25 سبتمبر 2019 مـ
كيب تاون: «الشرق الأوسط أونلاين»
التقى الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وزوجته ميغان ماركل، اليوم (الأربعاء)، كبير الأساقفة والناشط في مجال مكافحة الفصل العنصري في جنوب أفريقيا ديزموند توتو، وذلك بصحبة ابنهما آرتشي (4 أشهر)، الذي يظهر لأول مرة أمام وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا.

ويُمضي الزوجان اليوم آخر يوم لهما معاً في مدينة كيب تاون، قبل أن يتوجه الأمير في وقت لاحق من اليوم إلى بُتسوانا، في إطار جولتهما التي تستمر عشرة أيام في جنوب أفريقيا، في حين سوف تبقى ميغان مع آرتشي في جنوب أفريقيا.

ولفت الطفل آرتشي الأنظار خلال اللقاء، وظهرت ميغان وهي تحمل آرتشي في أثناء توجههما إلى توتو، الذي استقبلهما هو وابنته لياه.



ووصف توتو وزوجته لقاء دوق ودوقة ساسكس بـ«الشرف النادر»، وذلك في بيان أصدرته مؤسسة ديزموند ولياه توتو الأسبوع الماضي. وجرى اللقاء في مقر المؤسسة، وهو مبنى أثري في كيب تاون بناه العبيد، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

ومن المقرر أن تلتقي ميغان مساء اليوم رائدات الأعمال والمستثمرات اللاتي يعملن في مجال التكنولوجيا. وسوف يقوم هاري في بُتسوانا، غداً (الخميس)، بزرع أشجار في محمية شوبي فورست تري، كما سوف يزور مشروعاً لعلاج فيروس العوز المناعي البشري «إتش آي في».

وبعد زيارته لأنغولا ومالاوي، من المقرر أن يلتئم شمل الأمير وزوجته في جنوب أفريقيا ثانية، مطلع أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، ليختتما زيارتهما للبلاد في مدينة جوهانسبرغ في اليوم التالي.
المملكة المتحدة جنوب أفريقيا العائلة الملكية البريطانية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة