«عطلات فلاي دبي» توفر باقات خاصة لمسافري المملكة بمناسبة «اليوم الوطني» السعودي

«عطلات فلاي دبي» توفر باقات خاصة لمسافري المملكة بمناسبة «اليوم الوطني» السعودي

الأحد - 23 محرم 1441 هـ - 22 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14908]
> احتفاء بـ«اليوم الوطني» الـ89 للسعودية؛ توفر «عطلات» من «فلاي دبي»، وهي قسم العطلات التابع لشركة «فلاي دبي»، باقات عطلات خاصة للمسافرين الآتين من المملكة للإقامة في دبي وزيارة أحدث متنزهاتها الترفيهية.
وتبدأ أسعار الباقات بـ1499 ريالاً، وتتنوع وفقاً لاحتياجات العملاء، وتشمل الباقات تذاكر الطيران على الدرجة السياحية والإقامة في الفندق. وتتيح هذه الباقات زيارة «ليجولاند» وحديقة «ليجولاند» المائية و«مونشنجيت» و«بوليوود» مقابل 120 ريالاً فقط.
وتأتي هذه الباقات الخاصة التي تستمر من 21 حتى 24 سبتمبر (أيلول) الحالي التزاماً من «عطلات» من «فلاي دبي» بتوفير خيارات واسعة من برامج العطلات للسياح الآتين من المملكة في هذا اليوم، والذي يعكس عمق العلاقات الثنائية وحسن الجوار بين البلدين الشقيقين، والتمتع بكثير من معالم الجذب السياحي في دبي؛ سواء للباحثين عن متعة الشواطئ أو التسوق أو الترفيه.
وتعد حديقة «ليجولاند» التي تستهدف الأطفال من عامين حتى 12 عاماً من أهم معالم الجذب السياحي في دبي، وهي تستقطب الصغار والكبار، وتضم «ليجولاند بارك» 6 مناطق مثيرة لاستكشافها، بما في ذلك جولات خاصة للأطفال ومناطق الجذب الخاصة بالعصور الوسطى.
كما تمثل «بوليوود باركس» بمناطقها الخمس عامل جذب كبيراً للسياح لاستكشافها، مثل «بوليوود بوليفار»، و«رويال بلازا»، و«مومباي جوك»، و«روستك رافين» و«بوليوود فيلم استديو» مع كل معالمها الترفيهية والمطاعم.
وفي حديقة «مونشنجيت هوليوود» هناك العشرات من مناطق الجذب المستوحاة من الأفلام.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة