فندق «فورسيزونز» الإسكندرية سان ستيفانو الخيار الأمثل للعائلات من دول الخليج

فندق «فورسيزونز» الإسكندرية سان ستيفانو الخيار الأمثل للعائلات من دول الخليج

الاثنين - 17 محرم 1441 هـ - 16 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14902]
> على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمياهه الزمردية المتلألئة، يرسم فندق «فورسيزونز» الإسكندرية سان ستيفانو صورة أجواء صيفية لا تضاهى مع شاطئه الخاص الذي تم تصميمه مؤخراً. يكشف الفندق عن حوض السباحة الجديد «إنفينيتي» مع إطلالة خلابة على البحر الذي يعانق الأفق الساحر، كما يقدم 16 جناحاً شاطئياً فاخراً، مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، بحيث توفر أقصى درجات الراحة والرفاهية، وتضم غرفة جلوس وشرفة كبيرة مطلة على البحر مباشرة. وتحتوي كل غرف النوم على حمام خاص بها، فضلاً عن مرافق الفندق الخاصة وإمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص.
وقال أحمد عاطف، مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق «فورسيزونز» الإسكندرية، إن الفندق يشكل الوجهة الصيفية الأمثل لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بلحظات لا تنسى وسط أجواء مفعمة بالمرح، كما يمكن الوصول إلى الفندق مباشرة من الكورنيش، حيث ينعم الزوار بحفاوة الضيافة المصرية الأصيلة في قلب المدينة.
وكشف عاطف عن افتتاح حوض السباحة «إنفينيتي» المطل على الشاطئ والأول من نوعه في المدينة والواقع على شاطئ البحر في الإسكندرية، ويقع هذا الحوض الذي تتم تعبئته بمياه البحر المتجددة مباشرة على الشاطئ مع إطلالة ساحرة على البحر المتوسط، ليمنح ضيوف الفندق تجربة فريدة في قلب مدينة الإسكندرية الساحلية الآسرة.
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمطعم الشاطئ في حلته الجديدة مع قائمة شهية معدة مسبقاً تركز على المأكولات البحرية المحلية الطازجة، مثل القاروس والهامور والكابوريا وبلح البحر، بالإضافة إلى تشكيلة من مأكولات المطابخ العالمية المختلفة والاستمتاع بنسيم البحر المنعش وهم يتناولون العصائر والكوكتيلات المنعشة مع نكهات الشيشة المتنوعة وهم مستغرقون في مشاهدة غروب الشمس أو يتجاذبون أطراف الحديث مع الأصدقاء. كما تم تخصيص منطقة مميزة للأطفال، والتي يمكنهم فيها ممارسة طيف واسع من الأنشطة الترفيهية المشوقة.
مصر إقتصاد مصر

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة