شذى حسون تعود بفيديو كليب جديد وألبوم غنائي الأسبوع المقبل

عادت الفنانة شذى حسون لعالم الأغنية المصورة، وهذه المرة مع فيديو كليب أغنية «ابن اللذينا»، كلمات أحمد عبد الحق، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع مدحت خميس، وطرحته شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» عبر قناتها الرسمية على موقع الـ«يوتيوب» العالمي يوم أمس.
الكليب من إخراج رندلى قديح، وجرى تصويره في عاصمة الجمال بيروت، واستغرق التصوير 3 أيام تظهر فيه شذى بأكثر من 5 لوكات مختلفة بكامل أناقتها وجمالها الساحر. قامت باختيار ملابسها وإكسسواراتها بدقة وعناية مستعينة بفريق عمل متخصص في عاصمة الضباب لندن، كما تعاونت مع المصمم اللبناني رامي قاضي، حيث قام بتصميم لوكين منها.
وعلقت رندلى: «إن هذا التعاون هو الأول بيني وبين حسون، وأستطيع أن أصفه بالمثمر وأضاف لي الكثير، فشذى فنانة تعلم جيدا ماذا تفعل وما هو مطلوب منها، أما بالنسبة للأغنية فهي تتميز بإيقاعها الخليجي السريع، ولقد اخترت لها لوحات راقصة كثيرة وذلك بمساعدة فريق راقص، واخترنا لأجل ذلك استديو خاصا وديكورات مؤثرة».
ومن المقرر أن يتضمن ألبوم النجمة شذى حسون الجديد هذه الأغنية، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الأغنيات المقرر طرحها في عمل متكامل نهاية الأسبوع المقبل عن طريق شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» في كل الأسواق العربية العالمية مترافقا مع حملة إعلانية ضخمة في كل الدول العربية.
ويعد هذا الألبوم هو الثاني للعراقية شذى حسون بعد ألبومها الأول «وجه ثاني» الذي صدر منذ 3 سنوات تقريبا.