الكويت تشكر القيادة السعودية على مشاعرها تجاه صحة الأمير

الكويت تشكر القيادة السعودية على مشاعرها تجاه صحة الأمير

ترمب يلتقي أمير الكويت 12 سبتمبر
السبت - 1 محرم 1441 هـ - 31 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14886]
الكويت: «الشرق الأوسط»
أعرب سفير الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ علي خالد الجابر الصباح «عن خالص الشكر وعظيم الامتنان للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا على ما غمرونا به من مشاعر محبة صادقة» تجاه أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على أثر العارض الصحي الذي تعرض له مؤخرا.

وأكد السفير الصباح أن «ما تلقيناه من رسائل واتصالات على جميع المستويات من أشقائنا بالمملكة غير مستغرب من هذا البلد الغالي على قلوبنا نحن الكويتيين». وأضاف أن «وسائل التواصل الاجتماعي شهدت تفاعلا كبيرا من الأشقاء السعوديين وهو ما يؤكد أصالة هذا الشعب الكريم وطيب معدنه، وأن الكويتيين والسعوديين على قلب واحد ويجمعهم ارتباط كبير وعميق يبرز في أوقات الشدة والأفراح ما يثبت المحبة الصادقة والمكانة العالية لقادتنا في نفوس شعوبنا».

من جهة ثانية، أعلنت المتحدثة باسم الرئيس الأميركي، أن الرئيس دونالد ترمب سيستضيف أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح في البيت الأبيض في 12 سبتمبر (أيلول) المقبل.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض ستيفاني غريشام، في بيان، إن من المتوقع أن يناقش الزعيمان «التطورات الإقليمية والتعاون الأمني الثنائي ومكافحة الإرهاب». وكان آخر لقاء بين الرئيس ترمب وأمير الكويت عقد في 5 سبتمبر 2018، أكد خلاله الطرفان المضي قدماً في تنمية التعاون العسكري والأمني وزيادة التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين.
Kuwait أخبار الكويت

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة