فيتوريا: لا ضمانات حول مشاركة حمد الله

فيتوريا: لا ضمانات حول مشاركة حمد الله

تشافي أكد حرصه على مواصلة الحضور في «آسيا»
الاثنين - 25 ذو الحجة 1440 هـ - 26 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14881]
الرياض: عبد الله الهلابي
أكد مدرب النصر؛ البرتغالي روي فيتوريا، خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم أمس الأحد على هامش لقاء دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا الذي سيجمع النصر والسد اليوم، أنه لا توجد أي ضمانات حول مشاركة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله أو استبعاده. وأضاف: «سنتابع حالة اللاعب بشكل مستمر وننتظر نتائج الفحوصات، وهي التي تقرر مشاركة اللاعب من عدمها».

وأشار فيتوريا إلى أنه ينتظرهم اليوم لقاء مثير وصعب جداً، مشيراً إلى أن منافسه يمتلك لاعبين مميزين، وعدّه خصماً جيداً، قبل أن يعود ليؤكد على ثقته الكبيرة بفريقه وإمكانات لاعبيه، وضمه لاعبين مميزين يملكون الرغبة الكبيرة في المنافسة على حصد اللقب القاري.

وأوضح فيتوريا إلى أن مثل هذه اللقاءات تحتاج إلى تركيز تام. وأضاف: «لدينا 180 دقيقة بين ذهاب وإياب، وإذا أردنا التأهل فعلينا أن نكون مركّزين بشكل كبير، وسنهتم بأدق التفاصيل التي تتحكم في مثل هذه المباريات».

وحول استبعاد المدافع البرازيلي مايكون والاستعانة بلاعب الوسط المغربي نور الدين أمرابط، قال: «في الجانب الدفاعي لدينا خيارات كثيرة، خلاف الجانب الأمامي الذي نحتاج فيه لاعباً مثل أمرابط».

من جانبه، وصف المغربي أمرابط اللقاء بالمثير، مشيراً إلى أن اللقاء سيكون قوياً وممتعاً لجميع المشاهدين.

ووجه أمرابط رسالة إلى جماهير النصر؛ حيث قال: «من السهل على المشجع أن يشاهد المباراة في المنزل، ولكننا اليوم فعلاً نحتاجهم في الملعب، وسبق أن شاهدت روعة مدرجات جماهير النصر في المباريات الآسيوية، لذلك أتمنى أن يحضروا اليوم بكثافة كبيرة، لأنّ ذلك يعطينا دافعاً لأن نقدم أفضل مما لدينا».

من جانبه، أكد الإسباني تشافي، مدرب السد، على صعوبة مباراة اليوم، وقال: «أولاً أنا سعيد لوجودي في السعودية. والنصر يمتلك مدرباً كبيراً ومعروفاً على الصعيد العالمي، بالإضافة إلى لاعبين مميزين جداً؛ مثل المغاربة حمد الله وأمرابط والبرازيلي جوليانو»، منوهاً بأنه سيعمل خلال اللقاء على جدارة فريقه بالاستمرار في البطولة بتحقيق نتيجة إيجابية.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة