سماعات «بلوتوث» متفوقة وشاشات لحماية الهاتف

سماعات «بلوتوث» متفوقة وشاشات لحماية الهاتف

الثلاثاء - 5 ذو الحجة 1440 هـ - 06 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14861]
واشنطن: كريغ إيلمان
في السنوات القليلة الماضية، تخلّصت بعض الهواتف الذكية من منفذ السماعات 3.5 ملم، وأجبرت مستخدميها على الاستعانة بمهيئ adapter أو إلى التوجه نحو خيار البلوتوث. وبعدها، ظهرت فئة سماعات اللاسلكية، فانتفت الحاجة إلى خيار الاتصال السلكي لصالح سماعات البلوتوث.



سماعات متفوقة

ولكنّ المشكلة هي أنّ معظم السماعات اللاسلكية الجديدة باهظة الثمن. وقد أطلقت «آي فروغز» فرع من علامة «زاغّ» التجارية حديثا سماعات «إير تايم» Airtime اللاسلكية الحقيقية، وهو أول منتج لها في هذه الفئة والذي يبدو متفوّقاً على جميع الصعد.

بدت هذه النتيجة واضحة لي في دقائق قليلة، حيث إن السماعات الجديدة تقدّم نوعية صوت رائعة إلى جانب ميزات متعددة وبسعر متواضع.

تزامن البلوتوث 5.0 الموجود في سماعة «إير تايم» بسلاسة مع هاتفي من طراز آيفون XS من أوّل محاولة وفي كلّ مرّة فتحت فيها علبة التخزين بوضع التزاوج الأوتوماتيكي. وتلعب العلبة دور الشاحن اللاسلكي أيضا وتمنحكم نحو 15 ساعة من الاستماع قبل أن تحتاجوا إلى وصلها بمصدر للطاقة. كما أنّها تضمّ ميزة الشحن السريع الذي يزوّدكم بساعة ونصف من النشاط بعد 10 دقائق من الشحن فقط.

يخرج الصوت من السماعة عبر محرّكات صوتية 8 ملم في كلّ سماعة، تثير إعجابكم بصفاء وجودة الصوت على اختلاف أنواعه وقوّته. تأتي هذه السماعات مجهّزة بثلاثة إعدادات للتوازن (المقام، والتدوين الصوتي، والصوت العميق). تمنحكم هذه السماعات راحة مطلقة أثناء ارتدائها بفضل تصميمها وثلاثة مقاسات للأطراف لتلائم جمع أحجام وأشكال الأذن. تضمّ السماعات أزرار تحكّم متعدّدة الوظائف تتميّز بسهولة الاستخدام، تتيح لكم تغيير النغمات، والإجابة عن الاتصالات الواردة، والوصول إلى مساعدي سيري وغوغل بنقرة واحدة على السماعة، التي تحتوي على ميكروفون أيضاً لتلقي الاتصالات دون استخدام اليدين. ومن بين الميزات الأخرى التي تضمّها السماعة تصنيف IPX4 المقاوم للتعرّق مع غطاءين مريحين لارتدائهما أثناء ممارسة الرياضة في المناخ الحار. ويبلغ سعرها عبر موقع الشركة الإلكتروني: 59.99 دولار وتأتي بعدة ألوان هي الأسود والأزرق والبرتقالي والأبيض.



شاشات لحماية الهاتف

تقدم لكم علامة «زاغ» التجارية منتجاً آخر هو شاشة «إنفيزيبل شيلد» للحماية التي تعمل بتقنية اللمس، والمتوفرة اليوم بإصدارات كثيرة هي: «ألترا فيجن غارد» Ultra VisionGuard و«ألترا كلير» Ultra Clear لهاتف سامسونغ غالاكسي S10 5G، بالإضافة إلى «غلاس + فيجن غارد» و«غلاس +» لهاتف «إل جي في 50 ثينك 5G».

تحمي شاشتا «ألترا فيجن غارد» (39.99 دولار) و«غلاس + فيجن غارد» (44.99 دولار) جهازكم وتضمنان وقاية عينيكم من الضوء الأزرق المضرّ. تتميّز «إنفيزيبل شيلد» بالوضوح والصفاء بسطحها الذي يشبه الزجاج وحمايتها لكامل شاشة أجهزة «سامسونغ غالاكسي S10 5G».

أمّا «إنفيزيبل شيلد غلاس +» InvisibleShield Glass+، فتتميّز بسطح زجاجي متين لحماية جهازكم من السقطات، والخدوش، واللطخات مع ضمان تأثير حمائي ثلاث مرّات أكبر من الشاشة غير المحمية.

تدعم «إنفيزيبل شيلد» جميع إصداراتها لحماية شاشات الهواتف بكفالة مدى الحياة وتعدكم الشركة باستبدالها عند حصول أي ضرر غير متوقّع فيها.

- خدمات «تريبيون ميديا».

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة