الأهلي المصري يعلن جاهزية مروان محسن لـ«المقاولون»

الأهلي المصري يعلن جاهزية مروان محسن لـ«المقاولون»

المدرب لاسارتي اعتبر الشحات ورقة رابحة للفريق
الاثنين - 20 ذو القعدة 1440 هـ - 22 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14846]
حسين الشحات (الشرق الأوسط)
القاهرة: «الشرق الأوسط»
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية مهاجم الفريق مروان محسن للمشاركة في مباراة المقاولون العرب المقررة يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري.
وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في تصريحات صحافية، اليوم الأحد، إن مروان محسن اشتكى من كدمة بسيطة في قصبة الساق في نهاية المران المسائي، أول من أمس، «ولكنها لم تمنعه من الوجود في التدريبات الجماعية للفريق أمس».
ويدخل الأهلي معسكراً مغلقاً، ظهر غد (الثلاثاء)، في برج العرب بالإسكندرية استعداداً لمواجهة المقاولون العرب يوم الأربعاء، ومن المقرر أن يستمر الفريق في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الزمالك الختامية في الدوري المصري والمحدد لها الأحد المقبل على استاد برج العرب.
فيما أشاد الأوروغواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بلاعب الوسط حسين الشحات قبل مواجهة المقاولون العرب يوم الأربعاء المقبل في الدوري المحلي.
وقال لاسارتي، في تصريحات صحافية، إن الشحات يقدم مردوداً جيداً مع الفريق، وسيكون إحدى الأوراق الرابحة في الموسم المقبل. وأكد: «لديّ قناعة تامة بإمكاناته باعتباره أحد العناصر الأساسية التي أعول عليها في تنفيذ أفكاري وخططي الفنية».
وأضاف أن هناك جلسات تجمعه مع بعض اللاعبين، ومن بينهم حسين الشحات من وقت لآخر، من أجل الحديث عن الأمور الفنية والمهام المطلوب تنفيذها من كل لاعب. وشدّد المدير الفني على قناعته بمستوى اللاعب الفني والبدني، وأنه يسعى دائماً لتحفيزه من أجل تقديم مستويات طيبة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
مصر مصر كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة