أداء ساريتش يثير إعجاب الأهلاويين

أداء ساريتش يثير إعجاب الأهلاويين

الفريق الكروي يواجه هيلموند الهولندي ودياً اليوم
الجمعة - 16 ذو القعدة 1440 هـ - 19 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14843]
ساريتش خلال مباراة الأهلي الودية أمام رودار السلوفيني «الشرق الأوسط»
جدة: محمد باسنيد
أثار البوسني الدولي الفيس ساريتش، موجة ارتياح كبيرة في الأهلي، وذلك بعد الأداء الذي قدمه في المباراة التجريبية التي خاضها الفريق أول من أمس أمام رودار السلوفيني وكسبها بهدف دون مقابل سجل عن طريق المدافع الشاب محمد بصاص.
وقدم اللاعب الفيس ساريتش مستوى لافتا في خط الوسط بعد أن دفع به الأوكراني برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي مع انطلاقة الشوط الثاني من المواجهة الودية رغم أنه الظهور الأول له، مؤكدا جاهزيته الفنية والبدنية وذلك بسبب عدم انقطاعه عن المشاركات مع فريقه السابق سوون سامسونغ الكوري.
وكسب الأهلي مباراته التجريبية الثانية خلال معسكره الإعدادي الخارجي في النمسا أمام فريق رودار السلوفيني بهدف نظيف سجله اللاعب محمد بصاص ودخل برانكو مدرب الفريق المباراة كما هو متوقع بالقائمة الأساسية مع إجراء بعض التغييرات البسيطة رغبة في الوصول إلى التشكيل النهائية.
ومثل الأهلي مع بداية المباراة محمد العويس في حراسة المرمى ويزيد البكر ومحمد آل فتيل ومحمد خبراني وعلى الأسمري في خط الدفاع وجوزيف دي سوزا وحسين المقهوي وسلمان الموشر ودانييل في خط الوسط والثنائي دجانيني تفاريس وعمر السومة في خط الهجوم وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.
‏ومع بداية الشوط الثاني قام مدرب الأهلي بتغيير جميع العناصر التي دفع بها بداية اللقاء القائمة الأساسية وأدخل ياسر المسيليم في حراسة المرمى وسعيد المولد وادريلان سانتوس وحسين عبد الغني في خط الدفاع ونوح الموسى ويوسف الحربي ومحمد بصاص والفيس ساريتش وسلطان مندش في خط الوسط وعثمان الحاج ومهند عسيري في الهجوم ونجح الأهلي في تسجيل هدف المباراة الوحيد مع بداية هذا الشوط.
من جهة أخرى الأهلي مساء اليوم مباراته التجريبية الثالثة في معسكره الإعدادي الخارجي في النمسا عندما يلاقي فريق هيلموند الهولندي والذي ينشط في منافسات دوري الدرجة الأولى الهولندي وسيعمل الجهاز الفني لفريق الأهلي على تثبيت التشكيلة بناء على تقييمهم في المباراتين السابقتين مع إجراء بعض التغييرات البسيطة للوصول إلى التشكيل الأمثل.
وفرض الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي على اللاعبين صباح أمس الخميس تدريب فني مطول اعتمد على تطبيق عدد من الجمل الفنية من جهة بناء الهجمات وتحرك اللاعبين وأداء الكرات العرضية والعمل على الاستفادة منها.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة