الاتحاد يحسم صفقة «كمارا» ويبحث عن مدافع

الاتحاد يحسم صفقة «كمارا» ويبحث عن مدافع

الأربعاء - 14 ذو القعدة 1440 هـ - 17 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14841]
مهاجم القادسية كمارا (الشرق الأوسط)
جدة: إبراهيم القرشي - الدمام: علي القطان
اقتربت إدارة نادي الاتحاد من حسم التعاقد مع مهاجم فريق القادسية هارون كمارا بعد سلسلة مفاوضات مكوكية ينتقل بموجبها اللاعب الذي ينتظر أن يوقع في جدة عقد انتقاله تمهيداً للإعلان الرسمي.
وكشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن اللاعب سيتقاضى 2.4 مليون ريال سنوياً لـ5 سنوات مقبلة، بينما سيكون نصيب نادي القادسية من انتقال اللاعب ما يزيد على 16 مليون ريال، في الوقت الذي ينتظر أن يشكل انضمام كمارا في حال الإعلان الرسمي للاتحاد إضافة فنية جيدة للفريق في الشق الهجومي محبطاً محاولات نادي الهلال للظفر بخدمات اللاعب.
بينما تسرع إدارة الاتحاد الخطى لحسم التعاقد مع لاعبين محليين لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد، وسط تكتم عن الأسماء لحين إتمام التعاقد والإعلان رسمياً عنها، حيث تشير الأنباء إلى وجود صفقة محلية تعمل عليها الإدارة لتدعيم صفوف الفريق في مركز الدفاع.
من جهة أخرى، حقق فريق الاتحاد يوم أمس الفوز في أولى تجاربه الودية أمام فريق بولتون الإنجليزي 3 - 2 واستهل محترف الاتحاد الصربي أليكسندر بريغوفيتش التسجيل عند الدقيقة 13 قبل أن يعادل بولتون النتيجة ويعززها في مستهل الشوط الثاني بهدف آخر، قبل أن يعادل لاعب الاتحاد عبد الرحمن الغامدي الكفة بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 69، بينما عزز عبد العزيز البيشي التفوق الاتحادي بهدف ثالث عند الدقيقة 72.
وعمد التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد على إجراء سلسلة تغييرات عناصرية خلال المواجهة الودية للوقوف على جاهزية كافة اللاعبين، ومدى استفادة اللاعبين من الجمل التكتيكية التي عمل عليها خلال تدريبات الفريق طوال الأيام الماضية، كما شهدت المواجهة مشاركة عدد من اللاعبين المنضمين حديثاً للفريق والذي ينوي سييرا الاعتماد عليهم خلال المواجهات الرسمية.
واستهل سييرا المواجهة بتشكيل مكون من فواز القرني وسعود عبد الحميد وعمار الدحيم وعبد الله العمار ومنصور الحربي وجابر عيسى وإيميليانو فيشيو ولويس خيمينيز وكارلوس فيلانويفا ورومارينهو وأليكسندر بريغوفيتش، بينما ضمت قائمة الاحتياطي كلاً من: «عساف القرني وطارق عبد الله وعون السلولي وعصام المولد وحمدان الشمراني وخالد السميري، وعبد الله المالكي وعبد العزيز البيشي وعبد الرحمن الغامدي وعبد الرحمن العبود وعبد العزيز العرياني».
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة