هيئة الرياضة تعتمد إدارة النصر الجديدة

هيئة الرياضة تعتمد إدارة النصر الجديدة

بغلف والمغني يدعمان الخزينة بـ700 ألف ريال
الثلاثاء - 13 ذو القعدة 1440 هـ - 16 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14840]
من استعدادات النصر للموسم الجديد (الشرق الأوسط)
الرياض: عبد الله الهلابي
اعتمد الأمير عبد العزيز الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، مجلس إدارة النصر الجديدة، لمدة 4 سنوات، وذلك برئاسة الدكتور صفوان السويكت، وبعضوية المهندس سهيل القاسم وفهد الطيار وعبد الرحمن الشهري وسلمان الحلافي وناصر الجميد.
ومع تسلمه رسمياً رئاسة نادي النصر، قام السويكت بتوجيه المركز الإعلامي بتقديم الشكر للإدارة السابقة برئاسة سعود آل سويلم عبر الحساب الرسمي للنادي في «تويتر».
من جهة أخرى، تلقت خزينة النصر، أمس، مبلغ 700 ألف ريال، حيث قدم عبد العزيز بغلف 500 ألف، فيما قدم سعد المغني 200 ألف ريال.
وثمنت إدارة نادي النصر، برئاسة الدكتور صفوان السويكت، لبغلف والمغني هذه المبادرة الداعمة تجاه ناد‫يهما‬.
من جانبه يواصل الفريق النصراوي تدريباته الإعدادية في المعسكر المقام في لشبونة بالبرتغال، ويركز المدرب البرتغالي روي فيتوريا، على التدريبات اللياقية، حيث يتدرب اللاعبون على فترتين؛ صباحية ومسائية، ووجه فيتوريا اللاعبين باستخدام الدراجات الهوائية في التنقلات بين السكن ومعسكر الفريق، وذلك من أجل زيادة المعدل اللياقي.
وحاز اللاعب المنتقل للنصر حديثاً صالح العباس إعجاب المدرب البرتغالي روي فيتوريا، حيث يقدم اللاعب نفسه بشكل مميز خلال التدريبات.
من جهتها، أكدت مصادر مطلعة أن فيتوريا أبدى للإدارة النصراوية ارتياحه الكبير بشأن الهجوم النصراوي بعد الظهور المميز للعباس، بالإضافة للتوقيع مع عبد الفتاح آدم.
وأشار المصدر نفسه إلى أن المهاجم عبد الله السالم قد يكون خارج حسابات الفريق النصراوي، الموسم المقبل، بعد التوقيع مع العباس وآدم.
في شأن آخر، تغلق يوم الأحد المقبل 21 من شهر يوليو (تموز) الحالي، فترة التسجيل لدور الـ16 ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.
وأشارت مصادر «الشرق الأوسط» إلى أن فيتوريا لن يغير في قوائم المحترفين الأجانب، حيث سيستمر بالرباعي: الحارس الأسترالي براد جونز والمدافع البرازيلي مايكون ولاعب الوسط البرازيلي جوليانو والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.
يذكر أن حمد الله ونور الدين أمرابط لم يلتحقا بمعسكر الفريق حتى الآن، حيث يحظيان بإجازة خاصة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة