الهلال يفحص عموري طبياً قبل التوقيع معه

الهلال يفحص عموري طبياً قبل التوقيع معه

إدارة النادي توقف المفاوضات مع إيدنيلسون نهائياً
الاثنين - 12 ذو القعدة 1440 هـ - 15 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14839]
من ودية الهلال الأخيرة أمام رابيد النمساوي (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي
قرر الهلاليون تأجيل التحاق المحترف الإماراتي عمر عبد الرحمن بالمعسكر التدريبي للفريق في النمسا وذلك بهدف الاطمئنان أكثر على مدى جاهزيته البدنية، حيث سيجري كشوفات طبية أخرى لمزيد من التأكيدات الطبية قبل التوقيع معه.
من جانب آخر تتجه إدارة النادي للتنسيق مع الجهاز الفني بشأن تصريف العدد الزائد من المحترفين الأجانب كأولوية في ظل صعوبة تسويق البعض منهم لارتفاع قيمة عقودهم.
وفي هذا الجانب أبلغت الإدارة وبموافقة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو عددا من المحترفين الأجانب وفي مقدمتهم العماني علي الحبسي والأسترالي ديجينك والإسباني جوناثان سوريانو وفي المقابل تعثرت مفاوضات الإدارة مع أكثر من لاعب حيث أبلغ اللاعب البرازيلي اديملسون عبر وكيل أعماله الهلاليين رغبته البقاء في نادي الدحيل القطري في هذه الفترة كما طوت إدارة نادي الهلال صفحة المحترف بنادي إنترناشيونال البرازيلي لاعب الوسط إيدنيلسون بشكل نهائي لرغبة اللاعب وناديه في البقاء هذا الموسم على أقل تقدير للمنافسة على لقب بطولة الدوري البرازيلي.
وفي ظل الظروف الحالية قد يكتفي الهلال بصفقة المحترف الكوري الجنوبي هيون سو ومعه ستة لاعبين آخرين من المسجلين في كشوفات النادي حسب مصدر هلالي مسؤول.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة