إلى أين ستذهب أصوات قائمة النصر الذهبية؟

إلى أين ستذهب أصوات قائمة النصر الذهبية؟

الجمعية العمومية ستعقد اليوم... وتكتل الحلافي الأوفر حظاً
الخميس - 8 ذو القعدة 1440 هـ - 11 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14835]
عبد الرحمن الحلافي (الشرق الأوسط)
الرياض: عبد الله الهلابي
تراجع أعضاء ذهبيون في نادي النصر عن قرارهم السابق بالامتناع عن التصويت، وذلك بتأكيد الحضور للجمعية العمومية التي ستعقد اليوم، واختيار الرئيس الذي يرونه مناسباً.

وبدا واضحاً أن ثمة غموضاً اكتنف المرحلة الماضية، وهو ما جعل فهد المشيقح أحد أعضاء الشرف القدامى في النادي يؤكد خلال حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنه سيكون مع النادي قلباً وقالباً، وسامح الله من كان السبب، دون أن يوضح ما جرى.

وبحسب مصادر «الشرق الأوسط»، فقد اجتمع عبد الرحمن الحلافي بأعضاء ذهبيين، بينهم المشيقح، وذلك للتباحث حول المرحلة المقبلة للنادي، والتي تعتبر حساسة وبالغة الأهمية، كون النادي سيخوض مباراة مهمة مطلع أغسطس (آب) المقبل في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا أمام الوحدة الإماراتي.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن سبب تراجع الأعضاء الذهبيين بالامتناع عن التصويت هو وجود أخبار جديدة حول عدم وجود أي رغبة للإدارة السابقة وأعضائها بالتكليف للموسم المقبل.

إلى ذلك، أشارت مصادر مقربة من المرشح، نصر النصر، تراجعه عن الانسحاب من سباق الترشح لرئاسة النادي، بعد تراجع الأعضاء الذهبيين عن قرارهم بالامتناع، حيث من المنتظر أن يشهد اليوم (الخميس) عقد الجمعية العمومية، وإجراء الاقتراع حول المرشحين لرئاسة النصر، وهم صالح الأطرم ونصر النصر وتركي الدهام وصفوان السويكت. وأشارت مصادر مقربة من الأعضاء الذهبيين بالنصر أن أغلب الأصوات ستكون في صالح المرشح صفوان السويكت، ليكون رئيساً لمجلس إدارة النصر للسنوات الأربع المقبلة، في الوقت الذي يدعم عضو شرف النصر عبد الرحمن الحلافي ملف السويكت بقوة.

من جانبه، حضر مساء أمس (الأربعاء) إلى نادي النصر الأمير جلوي بن سعود، وحصل على العضوية الذهبية التي تخوله بالتصويت، في الوقت الذي يدعم الأمير جلوي ملف المرشح صالح الأطرم.

وفي شأن آخر، وبعيداً عن الترشح لرئاسة النصر، واصل الفريق تدريباته تحت إشراف المدرب البرتغالي روي فيتوريا، حيث يُجري الفريق تدريبات لياقية مكثفة قبل التوجه لمعسكر الفريق في البرتغال.

وينتظر البرتغالي فيتوريا ما تنتج عنه الأحداث الأخيرة حول رئاسة النصر، حيث يرغب المدرب في تغيير بعض اللاعبين الأجانب، إن كان ذلك متاحاً. ويعتبر الأسترالي جونز، بجانب النيجيري أحمد موسى، أبرز الأسماء التي قد تغادر النصر، في حال وصل مدرب النصر إلى اتفاق مع الإدارة الجديدة حول اللاعبين البدلاء لهم.
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة