«نيسان» تعلن عن تغييرات في الإدارة العليا لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند

«نيسان» تعلن عن تغييرات في الإدارة العليا لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند

الخميس - 2 ذو القعدة 1440 هـ - 04 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14828]

أعلنت «نيسان» عن إجراء تغييرات على قيادتها العليا، حيث قامت بتعيين جوني بايفا في منصب نائب الرئيس الإقليمي للتسويق والمبيعات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند، وتييري صباغ مديراً إدارياً لـ«نيسان» الشرق الأوسط.
وقال بيمان كارغار، نائب الرئيس الأول لشركة «نيسان موتورز المحدودة» ورئيس مجلس إدارة الشركة في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند: «تسعى (نيسان) إلى توسيع حضورها في أفريقيا والشرق الأوسط والهند بموجب الخطة المتوسطة الأمد التي تمتد حتى عام 2022. ويسعدنا الترحيب ببافيا من (نيسان) كندا الذي انتقل إلى المنطقة لقيادة أعمالنا الإقليمية في أفريقيا والشرق الأوسط والهند. كما نهنّئ تييري على منصبه الجديد في المؤسسة، حيث سيتولى قيادة عملياتنا في الشرق الأوسط. ويسرّني التأكيد على أن الاثنين يتمتعان بمعرفة واسعة في قطاع السيارات، ولهما سجل حافل بالنجاحات. كما أننا على ثقة بأن خبرتهما الاستراتيجية ومهاراتهما تضيف قيمة كبيرة إلى مساعينا الهادفة إلى النمو في المنطقة».
يتمتع جوني بايفا بخبرة أكثر من 20 عاماً ضمن تحالف «رينو – نيسان»، حيث أشرف مؤخراً في «نيسان» كندا على عمليات الشركة بما فيها المبيعات والتسويق، والشؤون المالية، وشبكة الموزعين، والتخطيط المؤسسي وتخطيط المنتجات، وخدمة ما بعد البيع، وشركة تمويل المبيعات الحكر.
ويتمتع صباغ بأكثر من 15 سنة خبرة في قطاع السيارات في الشرق الأوسط، حيث تولى سابقاً منصب مدير المبيعات في «نيسان» الشرق الأوسط، وانتقل إلى «نيسان» من شركة «فورد» الشرق الأوسط التي تولى فيها منصب المدير الإداري.


Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة