العدالة يبحث عن 5 أجانب من بطولة أفريقيا

العدالة يبحث عن 5 أجانب من بطولة أفريقيا

النادي يطلب الطريس من الاتفاق
الثلاثاء - 21 شوال 1440 هـ - 25 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14819]
جماهير العدالة تنتظر حضوراً مشرفاً من فريقها في دوري المحترفين السعودي (الشرق الأوسط)
الدمام: علي القطان
طلبت إدارة نادي العدالة الصاعد حديثاً لدوري المحترفين السعودي خدمات لاعب الاتفاق خالد الطريس لدعم صفوف الفريق الموسم المقبل، بعد أن انتهت إعارته لنادي الخليج.
وأكد رئيس نادي العدالة المهندس عبد العزيز العفالق لـ«الشرق الأوسط»، أنه تحدث فعلياً مع نظيره في نادي الاتفاق خالد الدبل، إلا أن الأخير أكد له ضرورة العودة إلى مدرب الفريق خالد العطوي والأخذ برأيه قبل إبداء الموافقة أو الاعتذار عن إتمام الصفقة.
وشدد المضحي على العلاقة الوطيدة لناديه مع جميع أندية الشرقية ورؤسائها؛ سواء السابقين أو الحاليين، حيث تمت صفقات كثيرة مع الأندية المجاورة، خصوصاً انتقال عدد من نجوم العدالة السابقين لنادي الاتفاق؛ مثل يسري الباشا والحارس عبد الله الصالح وحسن الحبيب وغيرهم، وكذلك الحال مع أندية أخرى كالقادسية والفتح وغيرهما، وهذا ما يجعل إدارة العدالة تحرص على جلب لاعبين من هذه الأندية بعد أن حقق الفريق المنجز التاريخي وصعد لدوري المحترفين، مبدياً تفاؤله بأن تتم هذه الصفقات، خصوصاً أن هناك رغبة في تمديد إعارة اللاعب محمد السعيد من نادي الفتح للموسم المقبل.
وكان السعيد لاعباً في الفئات السنية بنادي العدالة وصعد للفريق الأول وقدم مستويات مميزة، ما استدعى التفاوض مع ناديه وضمه قبل 3 سنوات.
وتتوافق المساعي لاستعارة عدد من اللاعبين من أندية أخرى مما يحتاج إليهم الفريق في الموسم المقبل مع التفاوض مع لاعبين آخرين باتوا خارج حسابات أنديتهم في الموسم المقبل، يتقدمهم الحارس علي المزيدي، حيث سيكون الخيار الأول في حال عدم إتمام التعاقد مع زميله السابق عبد الله العويشير وكذلك اللاعب أحمد الناظري الذي مر بعدة محطات؛ بداية من هجر ومن ثم الاتحاد والقادسية والفتح، إلا أن علاقته مع ناديه الحالي باتت في نهايتها.
ومع تركيز إدارة العدالة على حراس المرمى ولاعبي خط الوسط تحديداً، تتجه النية نحو التعاقد مع مدافعين أفريقيين من بطولة الأمم الأفريقية الحالية المقامة في مصر، حيث كلف المدرب التونسي ألكسندر القصري بمتابعة البطولة والتوصية على الأسماء التي يمكن التعاقد معها، وفق الإمكانات المتاحة للنادي.
واكتفت إدارة العدالة بالتجديد مع التونسي يوسف فوزاعي والمدغشقري أندريا الذي يقدم مستويات مميزة مع منتخب بلاده في البطولة الأفريقية، بعد أن كان قد حصد لقب هداف دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى الموسم الماضي، وكان من أهم عناصر تحقيق الإنجاز التاريخي.
وتبقى لمدرب العدالة الجديد فرصة لضم 5 عناصر أجنبية جديدة لدعم الفريق في الموسم المقبل، حيث سيكون من بينها قلبا دفاع ولاعبان في خط الوسط، على أن يكون الخيار الأخير مهاجم أو حارس مرمى في حال لم تتم الأمور مع حارس محلي صاحب خبرة وتجربة مميزة.
يذكر أن نادي العدالة سيبدأ الاستعداد مطلع الأسبوع المقبل على ملعب التعليم بالأحساء لمدة أسبوعين، قبل السفر إلى تونس لإقامة معسكر هناك لمدة تتجاوز أسبوعين.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة