رئيس الحزم: طموحاتنا مختلفة في الموسم الجديد

رئيس الحزم: طموحاتنا مختلفة في الموسم الجديد

قال إن الفريق عانى كثيراً من مستوى «العنصر المحلي»
الثلاثاء - 21 شوال 1440 هـ - 25 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14819]
من إحدى مباريات الحزم في دوري المحترفين الموسم الماضي (الشرق الأوسط)
الرياض: عماد المفوز
أكد عبد الله المقحم، رئيس نادي الحزم، أن إدارة ناديه تعمل جاهدة من أجل الاستعداد والتحضير للموسم الجديد، وقال: «عقدنا ورش عمل، وتم تكوين لجان فنية وإدارية للوقوف على متطلبات الفريق الأول، حيث تم الإعلان عن استمرار 3 لاعبين أجانب: المدافع البرازيلي أليمايو، والحارس الجزائري مليك عسيلة، ولاعب الوسط البرازيلي مورالها، وتم التجديد معهم لموسمين».
وتابع: «حالياً، نجري مفاوضات للتعاقد مع 4 لاعبين أجانب، وستتم المفاضلة واختيار الأفضل قبل بداية المعسكر الإعدادي، ونسعى لدعم صفوف الفريق بصفقات من اللاعبين المحليين، وقد حدد المعسكر الخارجي الذي سيكون في إحدى الدول الأوروبية خلال الشهر المقبل».
وزاد في حديثه: «طموحاتنا وأهدافنا التي رسمت ستختلف تماماً عن الموسم الماضي الذي كان يصارع فيه الفريق على الهبوط، كونها أول سنة لنا في دوري المحترفين. والآن، لدينا طموح كبير للوصول إلى مراكز متقدمة، وهذا الشيء لن يتحقق بالكلام، بل بالفعل، وبالتالي لا بد من عمل وجهد وتعاون من الجميع، سواء الجهاز الفني أو الإداري أو اللاعبين، وإدارة النادي ستبذل قصارى جهدها من أجل دعم الفريق، وتوفير متطلباته كافة. وعلينا دراسة جميع الأمور المالية، من تكاليف التعاقدات والمداخيل للموسم الجديد، من خلال رعاية الشركات والعقود، وكذلك دعم هيئة الرياضة وأعضاء شرف النادي».
وأضاف المقحم أن أبرز السلبيات التي عانى منها الفريق في الموسم الماضي أن العنصر المحلي لم يكن في مستوى العنصر الأجنبي «وحقيقة عندما احتاج إليهم الفريق في مراحل الحسم، خصوصاً في الدور الثاني، سواء لإيقافات أو إصابات، لم يكونوا في مستوى عطاء العنصر الأجنبي، والدليل أنه في الدور الأول كان الفريق يقدم مستوى مع نتيجة، بعكس الدور الثاني».
وواصل: «بالنسبة لمستوى التحكيم، فإننا لا نتدخل في الحالات الجدلية، وهناك مسؤولون ومتخصصون، ونحن فقط نبدي وجهات نظر في وقتها عن الحالات، وللأمانة في أغلب المباريات كان مستوى التحكيم جيداً. وفيما يخص ملعب النادي، فقد تمت مخاطبة هيئة الرياضة لتركيب المقاعد، وإن شاء الله سيتم تركيبها في القريب العاجل، حيث يتسع الملعب إلى 7 آلاف مشجع».
كانت إدارة النادي قد أنهت كثيراً من التعاقدات، ومن أبرزها اللاعب أحمد الشمراني (مدافع) لمدة سنتين، وقد سبق له تمثيل فريقي الاتحاد والوحدة، ومع اللاعب عبد العزيز الناشي (محور) لمدة سنتين، وسبق له تمثيل فريقي الاتفاق والخليج، كما تم التوقيع مع مهاجم الجيل يوسف عمر (مواليد) لمدة 5 سنوات.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة