«مجموعة إعمار للضيافة» تتعاون مع «كلافيجر» لتعزيز مبيعات الغرف الفندقية في منطقة الخليج

«مجموعة إعمار للضيافة» تتعاون مع «كلافيجر» لتعزيز مبيعات الغرف الفندقية في منطقة الخليج

الخميس - 16 شوال 1440 هـ - 20 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14814]
تعاونت «مجموعة إعمار للضيافة»، التابعة لشركة «إعمار العقارية ش.م.ع»، مع شركة «كلافيجر»، وكالة التسويق والمبيعات الرائدة في المنطقة، لتعزيز مبيعات الغرف الفندقية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وتشمل اتفاقية تمثيل المبيعات الترويج لفنادق علامتي «مجموعة إعمار للضيافة» التجاريتين «العنوان للفنادق والمنتجعات» و«فيدا للفنادق والمنتجعات»، بالإضافة إلى فندق «أرماني دبي».
وستوظف «كلافيجر» حضورها القوي في منطقة الخليج للترويج للفنادق، مع التركيز بشكل خاص على استهداف فئات الضيوف من العائلات والشركات. وبإدارة فريقها المتخصص من وكلاء المبيعات، ستلقي الشركة الضوء على المرافق والخدمات الاستثنائية التي تقدمها فنادق «مجموعة إعمار للضيافة» في دبي لتعريف الشركات والأفراد من ذوي الثروات على مزاياها، بالتزامن مع تنظيم المعارض والفعاليات الهادفة لاستقطاب العملاء. كما ستعمل «كلافيجر» على التعريف بفنادق «مجموعة إعمار للضيافة» خلال مشاركتها في المعارض التجارية المتخصصة.
وقال كريس نيومان، الرئيس التنفيذي للعمليات في «مجموعة إعمار للضيافة»، «تمتاز فنادقنا بمواقعها المركزية في دبي، على مقربة من أهم الوجهات السياحية، الأمر الذي رسخ مكانتها كوجهات مفضلة للضيوف القادمين من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي. ونتطلع من خلال هذه الاتفاقية إلى تقديم صورة أوضح عن مزايا فنادقنا والتعريف بها أمام شريحة جديدة من العملاء عبر شبكة (كلافيجر)».
من جانبه قال أحمد عبد الباقي، الرئيس التنفيذي ومؤسس «كلافيجر»، «تتمتع شركتنا بكافة المقومات التي تؤهلها لتقديم قيمة استثنائية لشركائها، بفضل حضورها الواسع وخبرتها الكبيرة في هذا المجال».
الامارات العربية المتحدة أخبار الإمارات العقارات

أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة