كيف تحصلين على إطلالة جينيفر لوبيز

كيف تحصلين على إطلالة جينيفر لوبيز

الخميس - 17 شوال 1440 هـ - 20 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14814]
جينيفر لوبيز - سترة من «بوهو» بـ20 دولاراً أميركياً - حذاء من «زارا» بـ76 دولاراً
القاهرة: «الشرق الأوسط»
تعشق الممثلة والمغنية الأميركية جينيفر لوبيز الموضة، وتجتهد على مواكبتها في كل مرحلة من حياتها؛ ما جعلها تحافظ على صورتها بصفتها واحدة من أيقوناتها. ما عزز هذه الصورة حصولها على جائزة بالصفة نفسها من مجلس مصممي الأزياء في أميركا «CFDA». وكثيراً ما تلفت المغنية أنظار متابعيها بإطلالاتها الجريئة حيناً والمثيرة حيناً آخراً، سواء في المسرح أو السجاد الأحمر أو في حياتها العادية.
مؤخراً، استغنت عن الفساتين الصيفية المكشوفة والمطبعة بالورد واختارت إطلالة مسائية رسمية بتفاصيل عصرية أثارت الكثير من الانتباه. كانت الإطلالة عبارة عن سترة وردية مزودة بحزام، مزدوجة وياقة من الساتان مع أزرار ذهبية براقة، ونسقتها مع قطع أساسية قد تتوافر في خزانة أغلب النساء، هي الجينز الضيق و«توب» أبيض.
السترة التي أطلت بها جينيفر كانت بتوقيع دار أزياء بألمان، يُقدر سعرها بـ2.137 دولار أميركي، ولسوء الحظ فإن هذه القطعة غير متوفرة للبيع الآن، لكن بالإمكان الحصول على واحدة شبيهة بتكلفة أقل.
متجر «زارا» مثلاً يوفر سترة باللون الزهري الداكن (فوشيا)، مزودة بحزام، بسعر 149 دولاراً أميركياً فقط. أما أقل سعر متوافر لسترة تحمل تفاصيل قريبة من تصميم «بالمان» يوفرها موقع التسوق الإلكتروني «بوهو» بسعر 20 دولاراً أميركياً.
وأضافت لوبيز إلى إطلالتها المزيد من الأناقة من خلال حذاء من جلد الثعبان بمزيج من اللون الذهبي مع الفضي، من علامة كريستيان لوبوتان، وهي قطعة غير متوافرة حالياً، لكن الدار ما زالت تقدم تصاميم قريبة بسعر 1.095 دولار أميركي. ويوفر متجر «زارا» أيضاً زوجاً من الأحذية بمقدمة مدببة وكعب عالٍ، مستوحى من نقشة جلد الثعبان التي مزجت ألوان معدنية مثل النحاسي والفضي، بسعر 76 دولاراً أميركياً.
مصر موضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة