«عرب سات» ترحب بحكم القضاء الفرنسي ضد «بي إن سبورتس»

«عرب سات» ترحب بحكم القضاء الفرنسي ضد «بي إن سبورتس»

السبت - 11 شوال 1440 هـ - 15 يونيو 2019 مـ
شعار منظمة الاتصالات الفضائية العربية (عربسات)
الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»
رحبت منظمة الاتصالات الفضائية العربية (عرب سات)، بحكم رئيسة المحكمة المدنية في باريس، الصادر الخميس الماضي، والمتعلق بادعاءات مجموعة «بي إن سبورتس» القطرية وفرع المجموعة في فرنسا.
وأكدت المنظمة، في بيان رسمي، اليوم (السبت)، أن «حكم القضاء الفرنسي برفض جميع ادعاءات (بي إن سبورتس) ضد (عرب سات) يأتي تأكيداً على سلامة موقف (عرب سات) من كل الاتهامات ومحاولات تشويه السمعة التي قادتها المجموعة القطرية الإعلامية، التي سعت من خلالها إلى ربط منظمتنا بالكيان المشبوه المقرصن (بي أوت كيو)».
كانت مجموعة «بي إن سبورتس» قد رفعت دعوى للقضاء الفرنسي لتأكيد علاقة «عرب سات» بتوزيع بث قناة «بي أوت كيو».
وأوضحت المنظمة، في البيان، «تعتبر (عرب سات) أن إدانة القضاء الفرنسي لشركات (بي إن سبورتس) والحكم عليها بدفع غرامات غير مسبوقة، وتحميل المجموعة القطرية كامل النفقات، هو يوم ناصع من أيام العدالة وإحقاق الحقيقة، ونفي كل التهم الزائفة والباطلة التي حاولت مجموعة (بي إن سبورتس) القطرية إلصاقها بنا، للتغطية على فشلها التقني في حماية فضائها الإعلامي».
وتابعت المنظمة: «وفي الوقت الذي نرحب فيه بالحكم الذي صدر لصالح (عرب سات)، نؤكد على احتفاظنا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد (بي إن سبورتس) ومسؤوليها التنفيذيين وجميع من يتناقل هذه الأخبار المكذوبة حول الحكم الصادر لصالح (عرب سات)».
الخليج العربي اخبار العالم العربي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة