كيف تحصلين على إطلالة كيت ميدلتون؟

كيف تحصلين على إطلالة كيت ميدلتون؟

الخميس - 3 شوال 1440 هـ - 06 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14800]
القاهرة: {الشرق الأوسط}
اعتادت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، إعادة استعمال أزيائها لأكثر من مرة. وبهذا نجحت في تقديم نمط عصري لمفهوم الموضة «المستدامة» من خلال الاستثمار في قطع معينة.

مؤخراً اختارت، خلال جولتها في متنزه بليتشلي، فستاناً بتصميم كلاسيكي من تشكيلة دار «أليساندرا ريتش» يُقدر سعره بـ1954 دولاراً أميركياً. الفستان الأزرق ازدان بنقاط «البولكا» البيضاء، وهي صيحة دارجة حالياً، وياقة بيضاء عريضة، فيما تميزت التنورة ببليسيهات. الأزرار التي تمتد من الياقة إلى أسفل تتيح المجال لارتدائه بطريقة كلاسيكية، وهي الطريقة التي اعتمدتها الدوقة أو مفتوحا مع بنطلون جينز.

وكانت كيت ميدلتون، قد ظهرت بالفستان نفسه من قبل، في صورة عائلية بمناسبة عيد ميلاد الأمير تشارلز الـ70.

قبل ظهور كيت ميدلتون بهذا التصميم، اعتمدته الممثلة الأميركية سارة جيسيكا باركر في افتتاح أحد الأفلام، ثم شوهدت الممثلة بيجيل سبنسر بالفستان ذاته في حفل زفاف ميغان ميركل والأمير هاري في مايو (أيار) الماضي. كذلك، اختارته إيفانكا ترمب في يوليو (تموز) الماضي، ما يشير إلى أنه قطعة تواكب خطوط الموضة وفي الوقت ذاته تحترم المفهوم الكلاسيكي الذي لا يؤثر عليه الزمن.

إذا كنت تبحثين عن إطلالة مشابهة بسعر أقل، فنقترح عليك فستاناً بتصميم قريب يوفره موقع التسوق الإلكتروني «شي إن» مقابل 16 دولاراً أميركياً فقط.

اتفقت جميع من ظهرن به على تنسيقه مع حذاء بمقدمة مدببة، وتباينت الاختيارات بين الأزرق الفاتح والأبيض. كيت ميدلتون اختارته باللون الأزرق من جلد الشمواه، ومن علامة ريبيكا ريفييرا، بسعر 474 دولاراً أميركياً. لكن يوفر متجر «إتش آند إم» تصميماً مشابهاً بسعر 35 دولاراً أميركياً.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة