شرفيو الهلال يطالبون بتنصيب الرئيس قبل نهاية «رمضان»

شرفيو الهلال يطالبون بتنصيب الرئيس قبل نهاية «رمضان»

الأحد - 21 شهر رمضان 1440 هـ - 26 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14789]
الرياض: مسفر الحسيني وفارس السبيعي
بينما يسابق الهلاليون الزمن لاختيار الرئيس الجديد للنادي، بات فهد بن نافل الاسم الأقرب لتولي هذا المنصب وبنسبة كبيرة جدا، في الوقت الذي يرجح إعلان ذلك رسميا خلال أيام شهر رمضان المبارك.
ويرى أعضاء شرف أن تأخير تنصيب الرئيس إلى ما بعد شهر رمضان قد يدخل النادي في كثير من المشاكل على مستوى التحضير للموسم القادم كالتجهيز للمعسكر الخارجي والتوقيع مع المدير الفني الجديد للفريق واعتماد اللاعبين الأجانب.
وفي الوقت الذي رفض فهد المفرج الاستمرار في منصبه بإدارة الفريق رغم ضغوط أعضاء الشرف، تشير المصادر إلى عدم وجود الرغبة الكاملة لدى ياسر القحطاني لتولي هذا المنصب لكونه يعتبر نفسه أحد لاعبي الجيل الحالي ولا تروقه فكرة تولي منصب إداري في الوقت الحالي.
كما طرح اسم اللاعب السابق سعود كريري لتولي هذا المنصب لكنه لم يجد القبول من معظم أعضاء الشرف.
واتفق بعض الشرفيين على منح هذا المنصب لسعد المنصور الذي يعد أحد مساعدي فهد المفرج ولديه الخبرة الكبيرة في هذا المجال؛ حيث قضى أكثر من 10 سنوات إداريا بنادي الهلال في جميع الفئات السنية وأشرف على جميع اللاعبين الموجودين في الفريق الأول تقريبا.
ويحاول الأعضاء إقناع البقية بترشيح المنصور لذلك المنصب وعدم المغامرة بشخص جديد لا يملك الخبرة حتى لو كان نجما سابقا.
وكان أعضاء الشرف أقنعوا اللاعب محمد الشلهوب بالاستمرار موسما آخر مع الفريق لكونه «حلقة وصل مهمة بين الإدارة الجديدة والفريق بحكم خبرته الكبيرة ومعرفته بكل صغيرة وكبيرة في الفريق».
من جانب آخر، كشفت مصادر مقربة من اللاعب سالم الدوسري أن النجم الشاب وافق على تجديد عقده، على أن يكون التوقيع مع الإدارة الجديدة.
ونفت المصادر وجود أي مفاوضات رسمية تلقاها اللاعب من أي ناد آخر، بما فيها المنافس التقليدي النصر.
ومن جانب آخر، اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المحترف الفرنسي بنادي الهلال غوميز ضمن فريق الأسبوع في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعات لدوري أبطال آسيا بعد تسجيله هدفين أمام الدحيل القطري.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة