شركة «الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية» تكرم 220 موظفاً خلال حفلها السنوي

شركة «الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية» تكرم 220 موظفاً خلال حفلها السنوي

الأحد - 15 شهر رمضان 1440 هـ - 19 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14782]
> كرمت مجموعة الفلك والخليج خلال حفلها السنوي الذي أقيم مؤخراً، نخبة من قدامى موظفيها الذين أمضوا سنوات طويلة من العمل في الشركة، حيث شمل التكريم 220 موظفاً وذلك بحضور أحمد الشدوي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية»، ورئيس مجلس إدارة المجموعة ومديري الإدارات والأقسام وعدد كبير من موظفين وموظفات الشركة.
وتأتي هذه الخطوة في إطار دعم الكوادر المتميزة في خدمة مسيرة الشركة خلال 40 عاماً من التفاني في العمل لإنجاح أهداف الشركة والمضي بأعمالها نحو مستويات أعلى من التميز والتقدم والنجاح.
وألقى أحمد الشدوي، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة، كلمة توجه فيها بالشكر إلى جميع الموظفين المتميزين، وأشاد بدورهم وجهودهم المخلصة التي كان لها الأثر البالغ في دعم أهداف الشركة وتطورها على مدار سنوات العمل. وأشار إلى أهمية الموظفين باعتبارهم العامل الرئيسي وراء السعي المستمر كي تصبح «الفلك» شركة رائدة في مجال توفير الحلول المتكاملة القائمة على التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط. وأكد أن المجموعة تعتزم التوسع في توفير الحلول التكنولوجية المتكاملة في الشرق الأوسط والحفاظ على مكانتها وريادتها لسوق تكنولوجيا المعلومات المزدهر وذلك من خلال تطوير محفظة منتجاتها وخدماتها والتركيز على القيمة المضافة للمستهلكين.
السعودية الاقتصاد السعودي

أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة