ديبالا يستعد للرحيل عن يوفنتوس

ديبالا يستعد للرحيل عن يوفنتوس

الجمعة - 12 شهر رمضان 1440 هـ - 17 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14780]
ديبالا (رويترز)
روما: «الشرق الأوسط»
يبدو أن الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، في طريقه لمغادرة الفريق هذا الصيف؛ حسب تصريحات لشقيقه غوستافو.
وقال غوستافو إن هناك فرصة جيدة لشقيقه للرحيل عن يوفنتوس، «لأنه بحاجة إلى التغيير. كثير من اللاعبين غير مرتاحين في يوفنتوس».
وابتعد ديبالا عن التشكيل الأساسي للفريق في الفترة الأخيرة، وذكر كثير من التقارير الإعلامية أن المدير الفني ماسيميليانو أليغري وضعه على قائمة الراحلين.
ويبدو أن الشعور متبادل بعدما أكد غوستافو ديبالا هذا الأمر في مقابلة صوتية مع البرنامج الإذاعي الأرجنتيني «فوتبوليميكو». وقال غوستافو: «نعم، هناك فرصة جيدة لأن يترك يوفنتوس، بكل تأكيد، هو بحاجة لتغيير».
وأضاف: «لا يمكنني القول أين سيذهب، ولكن هناك فرصة قوية لكي يرحل باولو. بالطبع هو ليس سعيداً هناك، باولو ليس الوحيد، هناك لاعبون آخرون غير سعداء».
وأكد غوستافو أن شقيقه باولو لم تكن لديه أي أزمة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن المشكلة كانت استخدام أليغري اللاعبين، وأوضح: «كريستيانو شخص رائع ولم تكن هناك أي مشكلة بينهما. لديهما علاقة جيدة. كان هناك القليل من سوء الفهم في الناحية التكتيكية، لا سيما أنهما يلعبان في المركز نفسه».
وكان ديبالا هداف يوفنتوس الموسم الماضي مع 22 هدفاً في الدوري، لكن النجم الأرجنتيني اكتفى بـ5 أهداف هذا الموسم، ويواجه أيضاً صعود نجم اللاعب الشاب مويز كين.
إيطاليا Italy Football

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة