كيف تحصلين على إطلالة أماندا هولدن

كيف تحصلين على إطلالة أماندا هولدن

الخميس - 5 شهر رمضان 1440 هـ - 09 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14772]
القاهرة: إيمان مبروك


حضرت الممثلة ومقدمة البرامج البريطانية، أماندا هولدن، اختبارات برنامج المسابقات «بريطانيا جوت تالنت» بإطلالة ربيعية أنيقة.

اعتمدت هولدن فستانا أصفر بدرجة المستردي، من الساتان من تصميم أليكسي مابيل، يتميز بتفاصيل عدة، من الجزء العلوي الذي أخذ شكل قميص بياقة عالية إلى الجزء السفلي الذي جاء على شكل تنورة واسعة ومنسدلة قصيرة من الأمام وماكسي من الخلف، فيما تزينها أزرار باللون الأبيض. يحددها أيضا خصر على شكل كورسيه مزين بحزام يمكن ربطه بعدة أشكال.

انتعلت أماندا مع فستان «أليكسي مابيل» حذاء «نيود» بمقدمة مدببة وأشرطة زينت القدم ولفّت الكاحل من كريستيان لوبوتان.

يقدر سعر الفستان بـ1.945 دولار أميركي أي ما يعادل 1730 جنيها إسترلينيا على موقع «نيت أبورتيه». رغم جماله وترف خامته وتفاصيله فإن هناك خيارات أخرى لمن لا قدرة لهم على شراء فستان بهذا السعر. قد لا تكون بنفس الخامة أو الحرفية العالية، لكنها تفي بالمطلوب إذا كانت النية الاستمتاع به لموسم واحد.

يتوفر مثلا على موقع التسوق الإلكتروني «ميس جايديد» فستان أصفر بظل فاتح، وتصميم يلف القوام بحزام مع تنورة متطايرة بأطوال غير متساوية، مصنوع بالكامل من الألياف الصناعية، ويصل سعره إلى 28 دولاراً أميركياً. الحذاء الذي انتعلته أماندا هولدن وكان من كريستيان لوبوتان ويقدر بنحو 580 جنيها إسترلينيا، فيمكنكِ الحصول على تصميم مشابه له من متجر «ألدو» بسعر لا يتعدى الـ29 دولاراً بدلا من 80 دولاراً بعد التخفيضات.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة