الهلال يصعد قضيتي العويشير والقرني

الهلال يصعد قضيتي العويشير والقرني

عطيف يتعافى ويعود أمام التعاون اليوم
الجمعة - 20 شعبان 1440 هـ - 26 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14759]
عمر عبد الرحمن وكاريلو في تدريبات الهلال الأخيرة (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي
كشف مصدر هلالي لـ«الشرق الأوسط»، عن تصعيدهم لقضيتي احتجاجهم ضد مشاركة لاعبي أحد والوحدة، الحارس عبد الله العويشير ومحمد القرني، متضمنة استئناس الهلاليين برأي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي أيد مطالبات الهلاليين.
وأكد المصدر أنهم واثقون من أن مركز التحكيم الرياضي سيعيد للهلاليين «حقهم المسلوب»، من قبل لجنتي الانضباط والاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
من جانب آخر، أكمل الهلال تحضيراته لمواجهة التعاون مساء اليوم، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. واعتمد الجهاز الفني للفريق برئاسة الكرواتي زوران ماميتش، الراحة لأغلب عناصر الفريق الأساسي، والزج بالبدلاء مع بعض اللاعبين الأساسيين غير المرهقين. وتأكدت عدم مشاركة الرباعي: سالم الدوسري، وكاريلو، وغوميز، وسوريانو، بسبب عدم تعافيهم؛ حيث يخضعون لبرامج تأهيلية، فيما سيتقدم اللاعب عبد الله عطيف قائمة الفريق، بعد أن أصبح جاهزاً فنياً ولياقياً للمشاركة في المباراة.
وسيلتقي الهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، مرتين مع التعاون في غضون ثلاثة أيام، في بطولتين مختلفتين؛ حيث يستضيفه اليوم الجمعة في قبل نهائي كأس الملك، ثم في مباراة مؤجلة بالدوري يوم الاثنين المقبل.
وتأجلت مواجهة الفريقين في المرحلة 28 للدوري، لانشغال الهلال بخوض نهائي كأس العرب للأندية الأبطال، ثم مباراة الاستقلال الإيراني، في الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.
وعقب انتهاء ارتباطات الهلال الخارجية، تفرغ للاستعداد لاستضافة التعاون في استاد جامعة الملك سعود في الرياض، في محاولة منه لاقتناص ثنائية هذا الموسم.
ويتأخر الهلال بفارق نقطة واحدة عن النصر المتصدر الحالي للدوري؛ لكن في حال فوزه على التعاون يوم الاثنين المقبل سيستعيد الصدارة، قبل جولتين على النهاية.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة