ريفربلايت يجدد رغبته في ضم دياز من الأهلي

ريفربلايت يجدد رغبته في ضم دياز من الأهلي

إدارة النادي السعودي ما زالت متمسكة به
الجمعة - 21 شعبان 1440 هـ - 26 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14759]
باولو دياز (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد
جدد نادي ريفربلايت الأرجنتيني رغبته في ضم التشيلي باولو دياز مدافع فريق الأهلي، وذلك من خلال اتصالات جرت خلال الأيام الماضية بين مسؤولي النادي الأرجنتيني ووكيل أعمال اللاعب، حسب ما نقله عدد من وسائل الإعلام الرياضية من تشيلي والأرجنتين.
وتحدثت وسائل الإعلام عن لقاء جمع بين إنزو فرانسيسكولي المدير الرياضي لنادي ريفربلايت الأرجنتيني مع وكيل أعمال اللاعب في أحد فنادق العاصمة للحديث مجددا عن إمكانية الوصول لاتفاق بشأن مصير اللاعب المستقبلي.
وسبق لنادى ريفربلايت أن أبدى رغبة كبيرة في الاستفادة من خدمات اللاعب مع فترة الانتقالات الشتوية يناير (كانون الثاني) الماضي، لكن لم تتم الأمور حسب رغبة النادي الأرجنتيني بعد تمسك مسؤولي النادي الأهلي باللاعب وبعدم التفريط به لحاجة الفريق لخدماته بناء على رؤية الجهاز الفني في ذلك الوقت بقيادة الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الأهلي المقال. وهو ما أكده رودولفو أونوفريو رئيس نادي ريفربلايت لصحافة بلاده الأرجنتين، حيث قال: «إن عدم جلب اللاعب باولو دياز لم يكن بسبب أمور مالية، بل لتمسك ناديه الأهلي السعودي به وعدم رغبته في التنازل عن عقده الاحترافي، لذلك لم نتمكن من إتمام الصفقة».
جدير بالذكر أن لاعب فريق الأهلي باولو دياز المدافع التشيلي يقضي خلال هذه الأيام الإجازة القصيرة التي منحت له مع بقية زملائه اللاعبين من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني يوسف عنبر لمدة خمسة أيام بعد نهاية مواجهتهم الآسيوية أمام برسبوليس الإيراني في اليونان برفقة عائلته على أن يوجد في جدة خلال الساعات القليلة القادمة تمهيدا لعودة التدريبات يوم الأحد المقبل.
من جهة أخرى ينتظر أن يترك مسيرو النادي الأهلي أمر اللاعبين الأجانب والمحليين للإدارة القادمة في حال تولي دفة الأمور لإدارة جديدة والجهاز الفني الجديد الذي سيشرف على إعداد الفريق للموسم المقبل والذي سيحدد احتياجاته بناء على متابعة مواجهات الفريق في الموسم الحالي وتقييم مستوى اللاعبين.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة