الإماراتية حصة تسجل أول مشاركة جماهيرية في مهرجان صلالة 2014

في أول مشاركة جماهيرية رسمية، أحيت الفنانة الإماراتية «حصى» ثاني حفلات ليالي مهرجان خريف صلالة 2014، التي تقام على مسرح المروج، إلى جانب مجموعة من نجوم الأغنية الخليجية، وقدمت في وصلتها الغنائية مجموعة من أغنياتها الخاصة التي أطلقتها خلال الفترة الماضية، وسط تفاعل جماهيري حماسي أكد أنها تسير ضمن خطوات سليمة في عالم الأغنية الإماراتية والخليجية.
وبمناسبة حلولها ضيفة ولأول مرة على مسرح مهرجان صلالة 2014، افتتحت «حصة» وصلتها الغنائية على أنغام أغنية خاصة أهدتها للجمهور العماني حملت عنوان «صلالة»، تعاونت فيها مع الشاعر العماني حامد الحمر، ومن ألحان الإماراتي «خطاف»، قالت في مقدمتها «يا صلالة رددي عذب الأغاني.. واعزفي الألحان، وتغني عُمان»، والتي أكدت سعادتها بهذا المحفل الغنائي الكبير، ومع هذا الجمهور الذي ردد معها أغنياتها، حيث قالت عن مشاركتها الأولى «بداية أتوجه بالشكر لكل من أسهم في أن تكون حصة موجودة في مهرجان خريف صلالة، وأنا سعيدة جدا بهذه المشاركة التي لن أنساها أبدا، لما لقيته من حفاوة استقبال وضيافة، وطيبة من أهل عمان، وهذا ليس بغريب عليهم». وأضافت «وأخص بالشكر أيضا الملحن الفنان خطاف، على كل المجهودات التي يبذلها معي في هذا المعترك الفني كمدير أعمالي».
وقد اهتمت بأزياء وإطلالات الفنانة «حصة» خلال الحفل وفي عدد من اللقاءات الإعلامية التلفزيونية المصورة، مصممة الأزياء الإماراتية «مريم الشيباني»، التي وجهت إليها من خلال حديثها مع وسائل الإعلان كل معاني الشكر على هذا التعاون الأول الذي يجمعهما، خاصة أنها أسهمت مساهمة كبيرة من خلال ذوقها وتصاميمها في إظهار «حصة» في أحلى طلة وصورة، وهو ما أكدته خلال سؤالها عن أناقتها.
وقد شاركت «حصة» في حفلها أمام الجمهور في صلالة كلا من الفنانين أريام من الإمارات، وفرقة ميامي من الكويت، والمياسي وطارق المرهون وسعيد كشوب من سلطنة عُمان، وقامت بإجراء مجموعة من اللقاءات الإعلامية بدأتها من برنامج «ليالي صلالة» على قناة «عُمان الفضائية»، ثم إطلالة حوارية في تلفزيون «مجان» العماني، إلى جانب مجموعة من اللقاءات الإذاعية الأخرى.