الفنانون يخطفون الأضواء

الفنانون يخطفون الأضواء

حكيم ونبيلة عبيد ونهال عنبر بين المشاركين
الأحد - 15 شعبان 1440 هـ - 21 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14754]
الفنانون يخطفون الأضواء
القاهرة: «الشرق الأوسط»
خطف فنانون مصريون الأضواء أمس، بظهورهم في اللجان الانتخابية المتنوعة للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث حرص عدد كبير منهم على التقاط الصور التذكارية أمام اللجان.
وافتتحت الفنانة لبلبة «المشهد الصباحي» وذهبت إلى لجنتها الانتخابية بالهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية بمنطقة الدقي بالجيزة. وحرصت على التقاط الصور أثناء التصويت، وهي تقبل ورقة التصويت، وكذلك وهي تضع إصبعها في الحبر الفسفوري، كما التقطت صوراً أيضاً مع بعض العمال أمام مقر اللجنة.
وقالت لبلبة، إنها استيقظت في السابعة صباحاً، استعداداً للإدلاء بصوتها وكأنها ذاهبة للتكريم والحصول على جائزة.
كما أدلت الفنانة نهال عنبر، أيضاً بصوتها في لجنتها الانتخابية بمنطقة العجوزة، وحرصت على إظهار تصويتها بـ«نعم»، لكاميرات المصورين. كما شاركت الفنانة نبيلة عبيد في الاستفتاء، وظهرت أثناء إسقاط بطاقة التصويت في الصندوق، وهي تلوح بعلامة النصر.
أيضاً الفنان محمد ثروت، كان من الفنانين الذين حرصوا على المشاركة في اليوم الأول، وأدلى بصوته في مقر لجنته الانتخابية في منطقة الزمالك، مؤكداً في تصريحات صحافية، أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني.
وعبر حسابها بموقع «إنستغرام»، أعلنت الفنانة نادية الجندي مشاركتها في الاستفتاء، ونشرت مجموعة من الصور مع الناخبين والناخبات.
كذلك اصطحبت المطربة الشعبية فاطمة عيد ابنتها المطربة شيماء الشايب، وذهبتا للإدلاء بصوتيهما في مدينة السادس من أكتوبر (تشرين الأول)، بينما صوتت المخرجة ساندرا نشأت، في الاستفتاء بإحدى اللجان الانتخابية بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية.
أما الفنان حكيم، فكان ظهوره أمس مختلفاً، حيث رصدته كاميرات المصورين وهو يجوب شوارع منطقة المهندسين، في أتوبيس يذيع على المواطنين أغاني وطنية، ويُطل عليهم من الشباك حاملاً علم مصر، لحث المواطنين على النزول للمشاركة في الاستفتاء.
مصر أخبار مصر

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة