افتتاح فندق وريزيدنس «راديسون بلو» في الحي الدبلوماسي بالرياض

افتتاح فندق وريزيدنس «راديسون بلو» في الحي الدبلوماسي بالرياض

الخميس - 12 شعبان 1440 هـ - 18 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14751]
> أعلنت مجموعة فنادق «راديسون» افتتاح فندق وريزيدنس «راديسون بلو» الرياض، في الحي الدبلوماسي في السعودية. ويقع الفندق في غرب العاصمة، على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي، في قلب الحي الدبلوماسي، وبالقرب مما يزيد عن ثمانين سفارة أجنبية وبعثة دبلوماسية.
وقال تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «يسعدنا أن نفتتح أحدث فنادقنا في السعودية، في أحد أكثر المواقع حضرية في الرياض. لا تزال السياحة واحدة من الركائز الأساسية لـ(رؤية 2030)، وخصوصاً مع تنفيذ كثير من المبادرات الإيجابية لزيادة الطلب على هذا القطاع».
وأضاف: «نحن سعداء بنمو مجموعة فنادق «راديسون» في جميع أنحاء السعودية، بما يتماشى مع استراتيجية المملكة للتنويع الاقتصادي، ونفخر بالدور الريادي الذي نلعبه في تطوير قطاع الضيافة في البلاد».
ويقع فندق وريزيدنس «راديسون بلو» في الحي الدبلوماسي بالرياض؛ حيث تحيط به المساحات الخضراء، ويحتوي الفندق على أكثر من 1000 قطعة فنية فريدة مصنوعة يدوياً، وهي جزء من معرض «ليفينغ»، ليترك الفندق بذلك انطباعاً فورياً بتصميماته المذهلة. يضم الفندق 110 من الغرف والأجنحة، تجمع بين التصميم الداخلي الإيطالي المعاصر ولمسات الشرق الأوسط.
وعبّر فران بروفاو، المدير العام للفندق، عن سعادته بهذا الافتتاح قائلاً: «نحن فخورون للغاية بافتتاح هذا الفندق المذهل في قلب الحي الدبلوماسي بالرياض. ونحن على ثقة من أن ضيوفنا سيُعجبون بتصميم الفندق المعاصر والأجواء الفريدة بمجرد وصولهم».
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة