خالد عبد الرحمن و«المنصور» يحييان حفلاً بالرياض... و«صقر» يصدح في جدة

نفى مصدر مطلع في اللجنة الفنية بالهيئة العامة للثقافة، ما يتداول على موقع التواصل الاجتماعي، عن إقامة حفل غنائي للفنان عبد المجيد عبد الله، في العاصمة الرياض على مسرح جامعة الأميرة نورة يوم الخميس 11 أبريل (نيسان)، وقال لـ«الشرق الأوسط»، إن البوستر الدعائي لحفل الفنان عبد المجيد عبد الله، ليس له أساس من الصحة، وإنه مفبرك جرى تصميمه عبر «الفوتوشوب» ونشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نافياً ما تضمنه جملة وتفصيلا، موضحاً أنه تجري مناقشة تحضير حفل غنائي يحييه الفنان عبد المجيد عبد الله، وسيجري إعلان ذلك في الأيام المقبلة.
وعلى الصعيد الفني، تقام حفلات غنائية في مناطق عدة من المملكة، ويحيي الفنان خالد عبد الرحمن والفنان عبد العزيز المنصور، مساء اليوم، حفلا غنائيا ضمن «حفلات السعودية»، الذي يقام بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وإشراف اللجنة الفنية بالهيئة العامة للثقافة، وتنظيم «بنش مارك»، وذلك على مسرح جامعة الأميرة نورة في الرياض.
وفي جدة، يحيي الفنان رابح صقر حفلاً غنائياً بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، ضمن حفلات الهيئة العامة للثقافة، ويتوقع أن تكون الحفلة الغنائية الليلة، ذات حضور كبير من عشاق الفنان رابح صقر، لما يتميز به من أداء تفاعلي مع الجمهور على خشبة المسرح.
كما تستضيف جدة، الأسبوع المقبل، حفل النجم المصري عمرو دياب، الذي يقام في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، يوم الجمعة 12 أبريل الحالي، ويتوقع القائمون على التنظيم حضوراً حاشداً لما يتمتع به من الفنان عمرو دياب من جماهيرية على مستوى الوطن العربي.
بينما يضرب عشاق الفنان المصري تامر حسني، موعدا مع حفله الغنائي الذي يقام للمرة الأولى في العاصمة السعودية، وذلك يوم الخميس 18 أبريل المقبل، وذلك على مسرح منتجع درة بالرياض. ويعتبر الحفل هو الرابع لتامر حسني في السعودية.