كيف تحصلين على إطلالة فيكتوريا بيكهام؟

كيف تحصلين على إطلالة فيكتوريا بيكهام؟

الخميس - 28 رجب 1440 هـ - 04 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14737]
القاهرة: «الشرق الأوسط»
احتفلت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام في بداية شهر مارس (آذار)، وتحديدا في اليوم العالمي للمرأة، بإطلالة بسيطة مع والدتها وحماتها.

اعتمدت فيكتوريا في هذه الإطلالة اللون الأسود الذي تفضله إلى حد أنه أصبح لونها الرسمي في معظم المناسبات. ورغم قتامة اللون فإن كل التفاصيل الأخرى غلبت عليها لمسات عصرية. وكعادتها أيضا، فإن كل القطع التي ظهرت بها هي من ماركتها، التي تعتبر خير سفيرة لها.

شملت الإطلالة معطفا خفيفا مثاليا لفصل الربيع وتقلباته. تصميمه مستوحى من معطف الترانش، وكان هنا مزدانا بحزام يحدد الخصر، كما أضافت إليها لمستها المعهودة بثني الأكمام.

إضافة إلى المعطف، لبست قطعة علوية من الحرير مزينة عند الصدر بالدانتيل الأسود، وبنطلونا مستقيما وطويلا به شق خفيف من الأمام كشف عن حذاء بتصميم مدبب من الأمام. الإطلالة بالكامل ضمن تشكيلة دار أزياء فيكتوريا بيكهام لربيع وصيف 2019. وكلها تُقدر بأكثر من الـ3000 دولار أميركي، إذا أخذنا بعين الاعتبار أن 1567 دولارا أميركيا، هو سعر المعطف، و646 دولارا هو سعر البنطلون، وحدهما.

إذا كنت من المعجبات بأسلوب فيكتوريا بيكهام وتريدين الحصول على هذه الإطلالة، لكن اليد قصيرة، فهناك خيارات كثيرة في الأسواق يمكنكِ اعتمادها بأسعار معقولة. موقع «هيدين فاشون» للتسوق الإلكتروني، مثلا يُوفر معطف ترانش باللون الأسود المصمم من خامة نسيج البوليستر وبسعر لا يتعدى الـ19 دولاراً أميركياً بعد التخفيضات التي وصلت إلى خمسين في المائة. لكن لا بد من الإشارة هنا إلى أن معطف فيكتوريا بيكهام مصنوع من نسيج القطن - بحسب وصف الدار.

أما دار أزياء مايكل كورس فتوفر معطف ترانش أسود أيضا، وهو الأقرب تصميما وخامة من الذي تقترحه دار «فيكتوريا بيكهام»، بسعر وصل إلى 338 دولارا أميركيا على موقع «فارفيتش» الإلكتروني، بينما يقدم الموقع الرسمي للدار معطفا مماثلا باللون الأزرق الملكي خُفض سعره إلى 175 دولارا أميركيا فقط في موسم التنزيلات.

يمكنك أيضاً شراء سروال أسود بشق أمامي محدود من موقع التسوق الإلكتروني «شي إن» مقابل 9 دولارات أميركية. وغني عن القول إن معظم المحلات الكبيرة من «إيتش أند إم» و«زارا» و«توب شوب» و«مانغو» وغيرها، يطرحون قطعا مماثلة تختلف فقط من ناحية درجات الألوان ونوعية الخامات.
المملكة المتحدة موضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة