كارول سماحة تثير الجدل في أغنيتها «نعم أنا المطلقة»

«نعم أنا المطلقة» هو عنوان الأغنية الجديدة التي أطلقتها المغنية كارول سماحة مؤخراً متناولة فيها موضوعاً اجتماعياً لم يسبق أن تم تناوله غنائياً من قبل. الأغنية من تأليف علي المولى، وتلحين ميشال فاضل، وصورتها فيديو كليب بتوقيع بهاء خدّاج.
وأعلمت الفنانة اللبنانية محبيها عن جديدها هذا من خلال تغريدة لها على موقع «تويتر» تقول فيها: «نعم أنا المطلّقة». فأثارت الجدل بين محبيها الذين راحوا يفككون لغز ومعنى هذه العبارة. فخيّل للبعض أنها انفصلت عن زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، في حين تكهن آخرون بأنها مجرد عمل غنائي جديد لها. وبُعيد إطلاقها الأغنية عبر قناتها الخاصة على «يوتيوب» لاقت كارول تعليقات إيجابية من قبل كثيرين وصفوها بالمغنية الجريئة التي لم تتوانَ يوماً عن استخدام موهبتها لرسائل اجتماعية توعوية.
وكارول التي سبق وكتبت عدداً من أغانيها مثل «غيرت مبادئي» و«هيدا قدري» و«أنا سحراك» وغيرها، نشرت بعض كلمات أغنيتها الجديدة من تأليف الشاعر علي المولى، الذي استعانت به هذه المرة ليكتب، وعبارات صادمة أحياناً تتناول قضية الطلاق ومدى تأثيرها على المرأة. ومما تقوله الأغنية «حكم عليّ بالوحدة والجريمة مطلقة... حيك الناس لي من ألسنتهم مشنقة... وصار لقبي المطلقة... أنا المرأة التي أبت أن تحكمها ورقة فما زلت صالحة للحب... فالروح عذراء يا حمقى».وتطل كارول سماحة في الكليب بالأبيض والأسود امرأة متمردة تقف على شاطئ بحر هائج وهي تصرخ «نعم أنا المطلقة».
يذكر أن مخرج العمل بهاء خداج سبق وتعاون مع عدد من الفنانين وبينهم أدهم نابلسي في أغنية «هو الحب».