جوليانو يعود لتدريبات النصر اليوم

جوليانو يعود لتدريبات النصر اليوم

الجهاز الطبي يعلن جاهزية مايكون قبل الديربي
الاثنين - 19 رجب 1440 هـ - 25 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14727]
لاعبو النصر في لقطة مرحة خلال التدريبات الأخيرة (الشرق الأوسط)
الرياض: عبد الله الهلابي
يعود البرازيلي جوليانو، المحترف بفريق النصر، إلى التدريبات بدءاً من اليوم، وذلك بعد أن حظي بإجازة خاصة بناء على توصيات الجهاز الفني بالنادي.
وفضل الجهاز الفني إراحة اللاعب خلال الأيام الماضية خشية تعرضه للإجهاد، خصوصاً أنه أكثر لاعب شارك بالمباريات هذا الموسم.
وبدأت وتيرة الاستعدادات النصراوية للقاء الديربي، يوم الجمعة المقبل، أمام الهلال بالتسارع، حيث سيعود الفريق للتدريبات اليوم (الاثنين)، بعد أن منح مدرب الفريق، البرتغالي روي فيتوريا، اللاعبين إجازة ليوم واحد، أمس.
ومن جهة أخرى، أعلن الجهاز الطبي بنادي النصر جاهزية المدافع البرازيلي مايكون بيريرا للمشاركة مع الفريق، إثر تعافيه بشكل نهائي، حيث أصبح اللاعب متاحاً ضمن خيارات فيتوريا للقاء الديربي.
ومن جانب آخر، أكدت الفحوصات التي أجريت لقائد الفريق، إبراهيم غالب، في البرتغال، عدم حاجته لإجراء عملية جراحية، والاكتفاء بالعلاج الذي خضع له اللاعب الفترة الماضية.
ومن المنتظر أن يبدأ غالب في الدوران حول الملعب فور وصوله للرياض قادماً من البرتغال، وذلك لزيادة معدله اللياقي، بالإضافة إلى استكمال برنامجه التأهيلي.
يذكر أن غالب دخل الفترة الحرة، حيث تبقى على عقده 4 أشهر، ومن المرجح أن تبدأ إدارة النصر خلال الأسابيع المقبلة فتح باب المفاوضات معه من أجل تجديد عقده.
وقالت مصادر مطلعة إن إدارة النصر نجحت في تجديد عقد لاعب المحور عبد العزيز الجبرين لمدة 3 أعوام.
ومن جهة أخرى، توالى دعم أعضاء الشرف النصراويين خلال الأسبوع الماضي، وذلك تحفيزاً قبل لقاء الديربي، حيث اقترب مبلغ الدعم من 8 ملايين ريال.
كما أعلن عضو شرف النصر، أيمن القاضي، تكفله بجميع تذاكر قسم العوائل بلقاء الديربي.
وفي شأن آخر، يتابع الجهاز الفني بالنصر الحالة الفنية والطبية واللياقية للنجمين المغربي نور الدين أمرابط، والنيجيري أحمد موسى، مع الأجهزة الفنية لمنتخباتهم الوطنية.
ويخشى النصراويون من تفاقم إصابة المغربي نور الدين أمرابط الذي غادر الرياض لمعسكر المنتخب المغربي وهو يعاني من إصابة عضلية في الفخذ.
ويعتمد البرتغالي فيتوريا بشكل رئيسي على أمرابط ضمن خططه التي يرسمها للقاء الديربي أمام الهلال يوم الجمعة المقبل.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة